نهاية سعيدة في الحلقة الأخيرة من «العائلة»

 

في الحلقة الأخيرة من «العائلة» بعد الهجوم الذي تعرضوا له بعد الزفاف، يتم اختبار جميع أفراد عائلة سويكان، وخاصة أصلان، ببيرة كبيرة. بينما يتخذ أصلان الإجراءات اللازمة للعثور على فيرمان؛ ومن ناحية أخرى، تريد هوليا أن تجعل كيمت تدفع ثمن ما شهدته عائلتها. 
الشخص الذي سيرشدها في هذه القضية هى ديفين، ومن ناحية أخرى، تبدأ فترة محفوفة بالمخاطر في حمل ديفين، ويوجد الآن خطر يهدد حياة ديفين وطفلها. ومع مرور الوقت، تبدأ أعراض هذا الحمل المحفوف بالمخاطر في الظهور. 
مع تقدم الحمل، يزداد خطر حياة ديفين وطفلها، في هذه الأيام، يواجه ديفين احتمال أن ينشأ طفله بدون أم؛ يدخل في تحضيرات يخفيها عن الجميع. 
في يوم آخر مثل هذا، عندما لا يتمكن أصلان من الوصول إلى ديفين، يحبس أنفاسه ومع ذلك، فإنه سيواجه ما لم يتوقعه أبدًا. 
تجتمع العائلة بأكملها معًا من أجل قضية نبيلة. مفاجأة كبيرة في تلك الليلة ستقود أصلان وديفين إلى أكبر قتال بينهما، وينتهي المسلسل نهاية سعيدة.

 

الحلقة السابقة:


وبينما هزت خسارة سهير الجميع، يعلم أصلان أن فيرمان على قيد الحياة. الآن بدأ أصلان يشك في أن المشاكل التي في حياتهم هي أيضًا من عمل فرمان، وهذه المرة يلاحق جيهان فرمان لإكمال العمل الذي تركه غير مكتمل. 
وتعتقد ديفين، التي تعرف عن بابور وفيرمان، أنه يجب القضاء على كلا التهديدين. ومع ذلك، أصلان مصمم على الوفاء بالوعد الذي قطعه لديفين في المستشفى. 

لن يتسخ يديه مرة أخرى. أصلان يتخذ إجراءات بشأن بابور وفيرمان. من ناحية أخرى، لدى أصلان خطة لإبقاء ديفين، التي تعاني من حمل محفوف بالمخاطر، بعيدًا عن التوتر
المرسوم سيجعل أصلان وبابور يتقاتلان، بعد أن علم أن بدري سيتزوج خلال يومين، يقوم بابور بخطوة كبيرة تجاه بدري، هذه الخطوة سوف تشعل كل شيء. 
وبينما ينفذ جميع أفراد الأسرة خططهم الخاصة دون معرفة بعضهم البعض، يتمكن جيهان من القبض على فيرمان. الآن يحتاج هو وأصلان إلى جعل فيرمان يتحدث، ومع ذلك فإن مهمتهم ليست سهلة على الإطلاق. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aile Dizi (@ailetvdizi)


قصة المسلسل:

 
تدور أحداث المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة فقط، حول أصلان، شاب ثلاثيني وهو كيفانش تاتليتوغ ينتمي إلى عائلة لها باع في عالم الجريمة وممارسة الأعمال الغير قانونية، وبالتبعية يتورط أصلان معهم، وتتسم عائلته بالقوة والصفات الصلبة صعبة المراس.
 
وتبدأ قصة حب بين أصلان وديفين، طبيبة نفسية، منذ الحلقة الأولى، عندما ألتقى بها على متن الطائرة، وبدأ شجار بسيط بينهما تحول في نهاية الحلقة إلى إعجاب.وتتصاعد الأحداث بالمسلسل بين الأكشن والغموض واستمرار قصة الحب بين البطلان التي تعرقلها بعض المشاكل فيما بعد.
 
المسلسل بطولة كيفانش تاتليتوغ، سرناي ساريكايا، نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، أوشان جاكير، أيبيك تينولكاي ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على خسارة تهز الجميع في الحلقة 29 من "العائلة"

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية