بيرين سات عن صداقتها ببلشين بيلجين: «صداقة بدون فلتر»


استمرت صداقة بيرين سات وبلتشيم بيلجين، اللذان ظهرا معًا في المسلسل التلفزيوني الذي لا يُنسى في فترة «تذكر عزيزي»، منذ ذلك اليوم، حتى يومنا هذا، لما يتفارقا أبدًا وظلت صداقتهما وطيدة، وتحدث سات في تصريحات صحفية عن علاقتها ببيلجين.

قال بيرين سات، واصفًا صداقته مع بلتشيم بيلجين : «صداقتنا كانت دائمًا بلا مصفاة. الصداقة بدون فلتر، كنا دائما نفهم بعضنا البعض بشكل جيد للغاية، وما أعنيه بالفلتر هو أنه حتى عندما يخبر الناس بعضهم البعض بأشياء، يمكنهم قول الأشياء باستخدام الفلتر، وتابعت: «على الرغم من أننا تغيرنا، إلا أننا كنا نفهم بعضنا البعض بشكل جيد للغاية».

النداء الأخير إلى اسطنبول:


«النداء الأخير إلى اسطنبول» بطولة بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، يظهر من خلاله تفاصيل أكثر عن قصة الفيلم، التي تدور حول سيدة ورجل من تركيا جمعتهم الصدفة في مطار نيويورك أثناء رحلة قصيرة يقضوها في المدينة الصاخبة.

يبدأ الإعجاب بين الطرفين، ولكن كلا منهما يتردد في مصارحة الأخر، والصدفة تجمعهم في أكثر من مكان، وأخيرًا يبدأوا في الاعتراف عن مشاعر الإعجاب، وتحدث بينهم علاقة عاطفية عابرة وسريعة، ولا يعرفان ما تخبأه لهما الأيام نتاج هذه العلاقة. وأعلنت الشركة المنتجة أن المسلسل سيتم عرضه خلال ال 10 ايام القادمة.

‏وكان قد احتفى محبي الدراما التركية بخبر اقتراب عرض  فيلم «النداء الأخير إلى اسطنبول» ويعتبر هذا الثنائي ضمن الثنائيات المفضلة بالنسبة للجماهير بعد المسلسل الشهير «العشق الممنوع»، ومن وقتها ينتظر الجمهور أن يجتمعوا في عمل واحد مجددًا، وقد حان الوقت.«عودة سمر ومهند»، كان هذا التعليق الأكثر رواجًا من قبل الجمهور. 


بيرين سات:


بيرين سات هي ممثلة تركية ولدت في 26 فبراير 1984 في مدينة أنقرة بتركيا، بدأت مسيرتها الفنية في عام 2004 بعد الفوز بمسابقة تصوير في الإعلانات التلفزيونية، واشتهرت بشكل كبير على المستوى الدولي بعد دورها في مسلسل «العشق الممنوع» الذي عرض في العديد من البلدان.

شاركت بيرين سات في العديد من الأعمال الفنية، وهناك العديد من المسلسلات والأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا في تركيا وخارجها. ومن بين أبرز أعمالها، مسلسل فاطمة، والسلطانة كوسم.
وقد حققت بيرين سات نجاحًا كبيرًا في مسيرتها الفنية وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات على مدار حياتها المهنية.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بيرين سات وزوجها يخطفان الأنظار في حفل «النداء الأخير إلى اسطنبول»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم