إطلالة هاندا أرتشيل الأخيرة من توقيع هاكان يلدريم

تلقت الممثلة التركية كالعادة هاندا أرتشيل إشادة بأسلوبها الأنيق في آخر صور لها شاركتها عبر حسابها بإنستقرام.

هاندا أرتشيل التي كانت ترتدي فستانًا من تصميم هاكان يلدريم، تلقت إعجابات وتعليقات على إطلالتها من عدد كبير من متابعيها الذين أعجبهم لون الفستان وخياراتها الناجحة دائمًا في الموضة واختيار ما يناسبها كفنانة شابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)


هاندا علّقت على منشورها حيث توجهت بتحية لمصمم ملابسها قائلة "سعيدة بأننا نكون معا في أي شيء له علاقة بالجمال".

يذكر أن هاكان ترتدي من تصاميمه مع معظم نجمات تركيا، وكان آخرهم الممثلة بيرين سات التي اختارت اطلالتين من توقيعه خلال عرض فيلمها "النداء الأخير الى اسطنبول" في الولايات المتحدة و بعدها في تركيا.

 

هاندا أرتشيل تحتفل بعيد ميلادها بأجواء صاخبة

هاندا كانت قد احتفلت اواخر الشهر الفائت بعيد ميلادها في أحد الفنادق الشهيرة في تركيا بحضور نخبة من زملائها النجوم وحبيبها هاكان صابانجي الذي سبق وعايدها بمنشور رومانسي حيث نشر صورة مميزة تجمعه معها وهنأها بعيدها قائلا “عيد ميلاد سعيد حبيبتي".

على صعيد الأعمال، تطّل هاندا على الشاشة بمسلسل "شخص آخر" مع الممثل بوراك دينيز حيث أكدت خلال مشاركتها في معرض Mipcom في فرنسا انها عَملت بلا كلل أو ملل خلال تجهيزاتها للدور في العمل حتى قبل أن يبدأ المسلسل مرحلة الإنتاج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)


وردًا على سؤال هل الانتقادات السلبية تؤثر عليها أو تحزنها؟ أكدت هاندا انها تستعين بالشخصية التي تقدّمها في مسلسل “شخص آخر” أي ليلى المرأة القوية التي تكافح من أجل البقاء في عالمها. معربة عن انزعاجها قليلاً من بعض الانتقادات، لكن هذه سنتها العاشرة في مهنة التمثيل وهي سعيدة جدًا بالمكان الذي وصلت إليه في هذه المرحلة.

نشير أن هاندا كانت قد خضعت قبل أيام لجلسة تصوير جديدة حيث خطفت الأنظار بفستان أحمر اللون بدت في غاية الجاذبية والجمال وفيه، كما شاركت الممثلة هاندا أرتشيل ضمن الفعاليات، بإطلالة خطفت الأنظار حولها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

تفاصيل إطلالة هاندا أرتشيل في البحر الأحمر

وظهرت هاندا بثوب أسود، مستوحى من التصاميم الشرقية البارزة، حيث تكون من قطعتين مزينتين بحبات لامعة، بينما القطعة الأخرى والتي تشبه التنورة الواسعة والفضفاضة.

 

هاندا أرتشيل

هاندا أرتشل هي ممثلة وعارضة أزياء تركية، اشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، وبدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام، ودور هازالفي في مسلسل اللؤلؤة السوداء، وإيدا في مسلسل أنت أطرق بابي مع كرم بورسين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على  سعر حذاء هاندا آرتشل يُثير الجدل.. كم يبلغ؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات