أبرز صيحات أكسسوارات 2024 لفتتنا في اليومين الأول والثاني من أسبوع باريس للأزياء الراقية

شهد اليوم الأول والثاني من أسبوع باريس للأزياء الراقية ربيع وصيف 2024 عروض أزياء لأشهر الماركات العالمية مثل ديور وشانيل، بالإضافة إلى بعض عروض المصممين عرب، مثل المصمم جورج حبيقة والمصمم طوني ورد، وقد لاحظنا اعتماد العارضات لأكسسوارات جذابة أكملت أناقتهن في تلك العروض، وسوف نطلعك على أبرز صيحات تلك الاكسسوارات خلال أسبوع الهوت كوتور.

القلادات الكبيرة

برزت صيحة القلادات الكبيرة والفخمة للمناسبات لتكمل أناقة فساتين السهرة بلمسة براقة، مثل القلادة التي اعتمدتها عارضة أزياء جورج شقرا مع الفستان الفضي اللماع.

شاهدي أبرز 6 صيحات فساتين كوتور من اليوم الثاني من أسبوع باريس للموضة 2024

جورج شقرا

الأقراط الطويلة والكبيرة

قدمت بعض الماركات موديلات أقراط طويلة وكبيرة الحجم لتبدو لافتة للأنظار بتصاميم جريئة وغير تقليدية، مثل هذه الأقراط الطويلة من عرض أزياء جورج شقرا.

جورج شقرا

كذلك اعتمدت عارضة أزياء المصمم السوري رامي العلي الأقراط الكبيرة والطويلة مع فستان السهرة لتضيف لمسة جذابة لإطلالتها.

رامي العلي

اكسسوارات الفيونكات

عادت موضة الفيونكات مجدداً في عروض أزياء اسبوع باريس للأزياء الراقية، والتي ظهرت في قطع اكسسوارات متنوعة، مثل اكسسوار الشعر من جيامباتيستا فاللي باللون الأسود.

جيامباتيستا فاللي

كذلك قدمت الماركة الحذاء المزين بالفيونكات ليضيف لمسة أنثوية جذابة لإطلالة المرأة في المساء والسهرات.

للمزيد عن اسبوع الموضة في باريس اليك صيحات جمالية من اليوم الثاني من أسبوع الهوت كوتور يمكنك أن تستوحي منها

جيامباتيستا فاللي

القفازات مع فساتين السهرة

بعدما رأينا اطلالات العديد من النجمات بالقفازات مع فساتين السهرة في مختلف المناسبات على السجادة الحمراء، أبدع المصمم اللبناني جورج حبيقة هذه الصيحة بالقفازات المرصعة بفصوص براقة والتي تتصل بالفساتين.

شاهدي صيحة تكررت كثيراً في Joy Awards 2024.. الفساتين مع القفازات من جديد المفضلة لدى النجمات

جورج حبيقة

الاكسسوارات الذهبية

تستمر صيحة الاكسسوارات الذهبية في موسم ربيع وصيف 2024، والتي يمكن أن تشمل الأقراط والقلادات والحقائب وغيرها من القطع مثل عارضة جورج حبيقة.

جورج حبيقة

سحر اللؤلؤ

تعد الاكسسوارات المرصعة باللؤلؤ من صيحات الموضة التي لا تنتهي موضتها بمرور الوقت وتفضلها كثير من الفتيات، وقد برزت الاكسسوارات المرصعة باللؤلؤ بشكل كبير خلال عرض أزياء ديور، وخاصةً القلادات والأقراط.

ديور

الاكسسوارات المعدنية

أيضاً برزت صيحة الاكسسوارات المعدنية مجدداً لعام 2024، وقد قدمها المصمم جورج شقرا بتصاميم جذابة ولافتة، وخاصةً الاساور التي تلتف حول الذراع.

طالعي موديلات فساتين محتشمة للمحجبات تغزو منصات أسبوع باريس للموضة 2024

جورج شقرا

الأحذية الشمواه

لعاشقات الشمواه، يمكنك اعتماد الأحذية الكلاسيكية المصنوعة من الشمواه في اطلالاتك المختلفة لمواكبة آخر صيحات الموضة، حيث قدمت بعض الماركات أحذية شمواه أنيقة مثل هذا الحذاء الأسود من شانيل.

شانيل

وأعجبنا هذا الحذاء الشمواه البرغندي بالتصميم الكلاسيكي البسيط والمربع من الأمام مع كعب غير تقليدي بتصميم الكرة المعدنية، وهو من ماركة ديور.

ديور

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات