نجمات بإطلالات شعر جديدة في العام 2024.. من لاقت بها أكثر

ظهرت موضة التغيير في تسريحات شعر النجمات خلال الفترة الاخيرة، حيث فاجأن الجمهور بتسريحات شعر جديدة أو ألوان صبغة غيرتهن بشكل ملفت، وهنا نستعرضهن في صور.

ريم السعيدي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rym Saidi (@rymsaidi)

عارضة الازياء التونسية ريم السعيدي فاجأت جمهورها مؤخراً بقصة شعرها القصيرة حيث ظهرت في حفل joy awards بالشعر القصير الذي لاق عليها كثيراً.

كارن وازن

الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن عادت الى قصة الشعر الكاريه القصير الذي كانت تظهر به قديماً، وشاركت متابعيها بصور لها بقصة شعرها الجديدة.

نور الغندور

النجمة نور الغندور غيرت في لوك شعرها فاعتمدت لون الشعر البني مع الشعر الكاريه الطويل الويفي، وقد لاقت عليها هذه التسريحة واللون أيضًا.

ماغي بو غصن

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن استقبلت العام الجديد بتسريحة شعر مختلفة ولوك جديد، حيث اعتمدت الغرة القصيرة مع شعرها الأسود الطويل ولاقت عليها كثيراً.

نجود الرميحي

الفاشينيستا نجود الرميحي استقبلت العام الجديد 2024 بتسريحة شعر جديدة، حيث يبدو انها اختارت الشعر الكاريه القصير وبدت أكثر شباباً وأجمل بهذه التسريحة.

بلقيس فتحي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

النجمة بلقيس فتحي فاجأت جمهورها في الفترة الاخيرة بشعرها الكاريه القصير الذي لاق عليها كثيراً وبدت فيه في قمة الجمال خاصة بعد ان كانت تظهر بالشعر الطويل لسنوات طوال.

شاهدوا قصات شعر للوجه الطويل من وحي النجمات

جينيفر لوبيز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

النجمة العالمية جينيفر لوبيز فاجأت جمهورها مؤخراً بالشعر القصير، حيث ظهرت في احدى عروض الأزياءء العالمية وهي بالشعر المبلل الكاريه القصير.

سلافة معمار

النجمة السورية سلافة معمار اعتمدت مؤخراً الشعر النحاسي الذي لاق عليها كثيراً وهذا التغيير في لون الصبغة جاء بعد ان ظهرت بالشعر البني القاتم في مسلسلها الأخير "الخائن".

مهيرة عبد العزيز

الاعلامية مهيرة عبد العزيز اعتمت تسريحة شعر جديدة في الفترة الاخيرة وهي الكاريه القصير التي لاقت عليها وبدت فيها أصغر سناً.

نور عريضة

الفاشينيستا نور عريضة عادت الى قصة الشعر الكاريه القصير الذي كانت تعتمدها قديماً، حيث بدت بتسريحة شعرها الجديدة أكثر عصرية وشباباً.

تابعوا المزيد نجمات غيّرن في لون شعرهن آخرهن هاندا آرتشيل.. هل لاق بهن التغيير؟

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات