تسريحة الكعكة من وحي النجمات تناسبكِ في شتاء 2024

 

هناك الكثير من تسريحات الشعر المميزة التي يمكنكِ اعتمادها في شتاء 2024، لا سيما أبرزها تسريحة الكعكة المرفوعة التي لاحظنا الكثير من النجمات اختاروها لإطلالتهن الجمالية، ونستعرض لكِ اليوم أبرز ستايلات تسريحة الكعكة من وحي النجمات تناسبكِ في شتاء 2024.

تسريحة الكعكة المرفوعة بالكامل مع غرّة غير تقليدية من وحي درّة زروق 

أعجبنا هذا اللوك الأنيق لتسريحة الكعكة المرفوعة بالكامل من وحي درّة زروق، اعتمدتها مع غرّة ملفوفة منسدلة من أحد الجانبين، مع الفرق من المنتصف، مميزة جداً وننصحكِ بها في السهرات.

تسريحة الكعكة الفخمة من أنغام 

أما إن كنتِ صاحبات الشعر الطويل، فلم لا تفكرين في اعتماد هذا اللوك من وحي أنغام، اعتمدت فيه على الكعكة الملفوفة بحيث تغطي منتصف الرأس، مع الغرّة المنسدلة من كلا الجانبين، لإطلالة جمالية كلاسيكية.

إليكِ تسريحات شعر كلاسيكية تناسب أجواء احتفالات نهاية العام من وحي النجمات

تسريحة الكعكة العفوية على طريقة ياسمين صبري

أما إن كنتِ تفكرين في اعتماد تسريحة شعر مرفوعة، ولكن بطريقة كاجوال عصرية، فإليكِ هذا اللوك من وحي ياسمين صبري، تظهر فيه بكعكة عفوية مرفوعة لأعلى الشعر، مع فرق من الجانبين، بحيث تنسدل الغرّة الطويلة منهما.

تسريحة الكعكة مع الشعر المبلل 

يمكن أن تُلهمكِ سلمى أبو ضيف هذا اللوك الأنيق، والذي يبدو رائعاً لأجواء شتاء 2024، وأيضاً عصري لاعتماد لمسة الشعر المبلل، مع تسريحة الكعكة المنخفضة المرفوعة بالكامل للوراء من دون غرّة، تناسب فساتين المقفولة، أو بلوفرات الشتاء مع الياقة العالية.

قد يعجبكِ تسريحات شعر ناعمة للسهرات من وحي النجمات .

أضف تعليقا