نجمات بالشعر الكيرلي.. من لاقت بها هذه التسريحة أكثر؟

تعتمد النجمات بين الفترة والأخرى تسريحات الشعر الكيرلي، ويبدون بكامل جمالهن بالشعر الكيرلي الذي يزيد من حجم شعرهن ويعطيه كثافة وجمالاً، وهنا نستعرض لكم أبرز النجمات بالشعر الكيرلي لتختاروا الاجمل بينهن.

داليا مبارك

النجمة السعودية داليا مبارك آخر النجمات اللاتي اعتمدن الشعر الكيرلي، حيث ظهرت بجلسة تصوير بفستان بنفسجي اللون واعتمدت الشعر الكيرلي الأسود الطويل.

كندة حنا

النجمة السورية كندة حنا تتميز بشعرها الكيرلي الذي تظهر فيه بين الفترة والأخرى، وهنا اعتمدته مع قصة الكاريه ولاقت عليها كثيراً.

نور الغندور

النجمة نور الغندور أيضاً تتمتع بنوعية الشعر الكيرلي، وتظهر بشعرها البني الكيرلي الطويل في الكثير من المرات حيث يبدو شعرها أكثر كثافة وجمالاً.

نادين نجيم

النجمة نادين نجيم أصبحت تعتمد في الفترة الأخيرة الشعر الكيرلي في أغلب اطلالاتها الجمالية، ويبدو انها تترك شعرها الكيرلي على طبيعته.

شاهدوا نجمات بين الشعر الأملس والكيرلي أيهن أجمل

احلام

النجمة الاماراتية احلام تعتمد بين الفترة والاخرى الشعر الكيرلي الطويل الاسود، وقد اختارته هنا مع اطلالة ذهبية أنيقة في احدى جلسات التصوير لها.

رحمة رياض

النجمة رحمة رياض ظهرت بالشعر الكيرلي القصير منذ فترة، وبدت مختلفة بهذه التسريحة حيث أعطتها طابعاً عصرياً وشبابياً.

داليا خليل

النجمة اللبنانية  داليدا خليل اعتمدت الشعر الكيرلي الطويل في احدى اطلالاتها الجريئة حيث اختارت فستان باللون الأسود وبدت تسريحتها ملائمة للوك.

ماغي بو غصن

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن اعتمدت الشعر الاسود الكيرلي الطويل  في مسلسلها "للموت" وأصبحت أيقونة بشعرها للكثيرات.

قد يعجبك ايضا أخطاء العناية بالشعر الكيرلي : عليكِ تجنبها لتتمتعي بشعر قوي وجذاب

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات