بعد عرض مسلسل «كبرى» لشاتاي أولسوي.. تعرف على قصته

 
الممثل الوسيم شاتاي أولوسوي، الذي يتم الحديث عنه مؤخرًا كثيرًا في الفنرة الحالية، تصدر وسائل التواصل الاجتماعي بعد عرض  مسلسله الجديد «كبرى»، والذي تحمس له الجمهور فور مشاهدة الإعلان الترويجي الذي تحاوطه مشاهد الغموض.وتدور أحداث المسلسل حول رجل من الضواحي، تلقى رسائل تبدو وكأنها تتنبأ بالمستقبل،فبعدها قرر أن يأسس مجموعة خاصة به من الرجال الأقوياء حتى يتبعونه في المهمات التي يخوضها، وفجأة يتحول لرجل غامض لديه أعداء وأتباع.
وكان قد لفت أولسوي بحضوره اللافت مع ‏طاقم مسلسل «كبرى» بحفل افتتاح المسلسل منذ يوميين، وقد حظي الممثل الوسيم بتقدير كبير من قبل معجباته اللاتي علقن عليه.
 
وترك أولسوي، بصمته في تلك الليلة، وأمطرته المعجبات اللاتي شاهدن أحدث ظهور للممثل الوسيم بالتعليقات «عظيم »، و«سوف يعوي تشاتاي أولوسوي»، و «الممثل الأكثر وسامة في تركيا».
 
 


 
شاتاي أولسوي:

 


 
الفنان التركي شاتاي أولوسوي الذي اكتسب شهرة واسعة بعد دوره في مسلسل «في الداخل»، بتصدر الأيام الحالية الترند، وذلك بسبب النيولوك الذي ظهر به مؤخرًا.
 
منذ فترة طويلة وأولسوي معتمد الشعر الطويل، وأيضًا اللحية، ولكن تك تسريب صورة له، تظهر بأنه قام بقص شعره ولحيته استمرارًا للتحضير لمسلسل «قدر»، وانهالت تعليقات عليه وعلى رأسها: «لقد عاد الملك»، «ها هو شاتاي»، «أنت وسيم جدًا»، «لقد عاد إلى حقيقته».
وكان قد تصدر أولوسوي الترند خلال الفترة الماضية، بعدما كشفت الصحف التركية عن تحطيمه الرقم القياسي في أجور الفنانين خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد الإعلان عن أجره في مسلسل «الغدار» والذي وصل ل 2 مليون ليرة تركية مقابل كل حلقة.
 
وتعرض أولسوي لإنتقادات لاذعة من الجمهور على السوشيال ميديا، ومن الصحافة التركية الذين وصفوا أجره بالمبالغ فيه، وأنه تخطى حقوق المعقول، وتخطى أجور ممثلين أكثر منه شهره، وأقدم منه في المجال الفني، ومن بينهم الممثل كيفانش تاتليتوغ، الذي يتقاضى مليون ونصف ليرة عن كل حلقة من مسلسل العائلة.
 
 
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على شاتاي أولسوي يظهر ب«نيولوك».. والجمهور: «عاد الملك »

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية