شاتاي أولسوي يظهر ب«نيولوك».. والجمهور: «عاد الملك »


الفنان التركي شاتاي أولوسوي الذي اكتسب شهرة واسعة بعد دوره في مسلسل «في الداخل»، بتصدر الأيام الحالية الترند، وذلك بسبب النيولوك الذي ظهر به مؤخرًا.

منذ فترة طويلة وأولسوي معتمد الشعر الطويل، وأيضًا اللحية، ولكن تك تسريب صورة له، تظهر بأنه قام بقص شعره ولحيته استمرارًا للتحضير لمسلسل «قدر»، وانهالت تعليقات عليه وعلى رأسها: «لقد عاد الملك»، «ها هو شاتاي»، «أنت وسيم جدًا»، «لقد عاد إلى حقيقته».
وكان قد تصدر أولوسوي الترند خلال الفترة الماضية، بعدما كشفت الصحف التركية عن تحطيمه الرقم القياسي في أجور الفنانين خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد الإعلان عن أجره في مسلسل «الغدار» والذي وصل ل 2 مليون ليرة تركية مقابل كل حلقة.

وتعرض أولسوي لإنتقادات لاذعة من الجمهور على السوشيال ميديا، ومن الصحافة التركية الذين وصفوا أجره بالمبالغ فيه، وأنه تخطى حقوق المعقول، وتخطى أجور ممثلين أكثر منه شهره، وأقدم منه في المجال الفني، ومن بينهم الممثل كيفانش تاتليتوغ، الذي يتقاضى مليون ونصف ليرة عن كل حلقة من مسلسل العائلة.

قصة مسلسل الخياط:


يتكون المسلسل من 7 حلقات، ويجمع بين الإثارة والتشويق، ويدور حول مصمم الأزياء مشهور، ترك اسطانبول وعاد إلى قريته التي تربي فيها بعد وفاة جده، ويعود إلى إسطنبول وهو حاملًا معه سرًا، وتتصاعد هنا الأحداث.

المسلسل بطولة شاتاي ألساي، صالح بادمجي، شيفانور غول، اورهان سيمسيك، جليلة تويون، علي جيليك، هيفدا، هوليا دويار، ومن إخراج سيم كارسي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم