شاتاي أولسوي يحطم رقم قياسي بين أجور الممثلين الأتراك

تصدر الفنان التركي الشهير شاتاي أولوسوي الترند خلال الأيام الماضية، بعدما كشفت الصحف التركية عن تحطيمه الرقم القياسي في أجور الفنانين خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد الإعلان عن أجره في مسلسل «الغدار» والذي وصل ل 2 مليون ليرة تركية مقابل كل حلقة.

وتعرض أولسوي لإنتقادات لاذعة من الجمهور على السوشيال ميديا، ومن الصحافة التركيةن الذين وصفوا أجره بالمبالغ فيه، وأنه تخطى حقوق المعقول، وتخطى أجور ممثلين أكثر منه شهره، وأقدم منه في المجال الفني، ومن بينهم الممثل كيفانش تاتليتوغ، الذي يتقاضى مليون ونصف ليرة عن كل حلقة من مسلسل العائلة.

ويذكر أن أولسوي سيعود للساحة الفنية بعد انقطاع فترة عن الأعمال الفنية، بأربعة أعمال فنية سيعرضون تباعًا على احدى المنصات العالمية وهم الموسم الثالث من مسلسل "الخياط"، وفيلم "الرجل المهذب"، وموسمين من مسلسل "كبرى"، كما أنه يحضر لمسلسل "الغدار" والذي يجسد فيه دور شاب في مقتبل العشرينات يلتحق بالجيش ويترك خلفه عائلته وحبيبته.

قصة مسلسل الخياط:

يتكون المسلسل من 7 حلقات، ويجمع بين الإثارة والتشويق، ويدور حول مصمم الأزياء مشهور، ترك اسطانبول وعاد إلى قريته التي تربي فيها بعد وفاة جده، ويعود إلى إسطنبول وهو حاملًا معه سرًا، وتتصاعد هنا الأحداث.

المسلسل بطولة شاتاي ألساي، صالح بادمجي، شيفانور غول، اورهان سيمسيك، جليلة تويون، علي جيليك، هيفدا، هوليا دويار، ومن إخراج سيم كارسي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بعد النجاح الباهر.. موعد عرض الموسم الثاني من «الخياط»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم