بعد غياب.. مراد بوز يستعرض عضلاته مع الجمهور

شارك المطرب والممثل التركي الشاب مراد بوز، أحد الأشخاص الذين لا يفتقدون الرياضة في حياتهم، صور لعضلات ظهره عبر حسابه على إنستجرام.
ويبرز بوز، الذي ظل قلبه فارغًا لفترة طويلة، إلى الواجهة مجددًا بمشاركة لمحات من حياته الخاصة ونشاطه الفني الحالي، حيث يستعد للجزء الثاني من مسلسل «ذات أخرى».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murat Boz (@muratboz)

مراد بوز:


قال الممثل والمطرب التركي مراد بوز، الذي ظهر أمام الصحافة قبل حفل إزمير منيمن، إن هناك تطورات مفاجئة بشأن مسيرته التمثيلية والموسيقية.

مشيراً إلى أنه يستعد للظهور أمام محبي الموسيقى بأغنية يتنافس عليها العديد من الفنانين المشهورين، كلماتها كتبها غوناي جوبان وألحانها سيركان أوزدوغان، وقال بوز: «أغنية نؤمن بها وسيحبها الجمهور، أغنية لم يتوقعها أحد مني ستأتي قريبًا، كما سأصنع فيديو موسيقي للأغنية وأفاجئ جمهوري. سأقدم الأغاني واحدة تلو الأخرى لجمهوري وأكمل الألبوم على قناتي حتى عيد ميلادي القادم  7 مارس».

وعن مشاركته في مسلسل «ذات أخرى»: «أدركت مدى نجاح هذا العمل في الخارج، ورأيت هذا بنفسي عندما سافرت لأمريكا، هذا العمل يجعلني فخوراً ويشعرني بالقشعريرة كلما أرى مدى حب الناس له، ونستعد الآن لبث الموسم الثاني».


مسلسل ذات أخرى:

ذات أخرى أو شجرة الزيتون، هو مسلسل دراما رومانسي تركي من بطولة توبا بويوكستون، صدى باكان، وبونجيك يلماز، إنتاج «نتفلكس»، وعرض الموسم الأول منه 28 يوليو 2022.

وكانت قد نشرت الفنانة التركية الشهيرة توبا بويوكستن صور بصحبة عائلتها الصغيرة، وهي تقضي العطلة الصيفية مع مع ابنتيها التوأمين مايا وتوبراك. وشاركت الممثلة الشهيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، كانت تبدو سعيدة وتقضي وقتًا ممتعًا أمام البحر.

كما نشرت توبا صور رومانسية أخرى مع زوجها على متن قارب في خليج بودروم، وعلقت على الصورة «عالمي»، كما نشرت صور أخرى لنفسها وهى تستمتع بالعطلة على خاصية «الاستوري».

إذا أعجبك لموضوع يمكنكِ الإطلاع على توبا بويوكستن وأبطال عمل «ذات أخرى» من كواليس الموسم الثاني

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية