هل يستعد مراد بوز ليصبح أبًا قريبًا؟

صدم المغني والممثل التركي مراد بوز الجميع بصورته الأخيرة، حينما ظهر وهو يطعم طفل من خلال زجاجة حليب يمسكها بيده ويضع الطفل في حضنه.

شارك مراد الصورة عبر انستقرام بينما كانت هناك العديد من التعليقات تحت الصورة  مثل "مراد بوز يستعد ليصبح أبا".

وفي تفاصيل الصورة التي شاركها مراد فهي لابن أخيه فورمولا.

 

وظهرت تساؤلات كثيرة من قبل معجبي مراد وعودة مناقشة خياته الخاصة من جديد، حيث برزت تعليقات مثل "يجب أن تكون أبا الآن".

كما كثرت الاسئلة حول ما اذا كان هناك وجود لشخص ما في حياة مراد.

الجمهور لمراد: حان الوقت لكي تصبح أبا الآن

علامة استفهام في أذهان الجميع تركها مراد من خلال منشوره الجديد ، بعد مشاركته لصورة التقطها مع ابن أخيه. وبعد تعليقات كثيرة مثل "حان الوقت لكي تصبح أبا الآن" ، علق فنان البوب الشهير  "لماذا ليس قريبا؟!".

وسبق لـ مراد أن ارتبط اسمه بالنجمة التركية عائشة توران، وأثارا علامات الاستفهام حول طبيعة العلاقة التي تربطهما، خصوصاً أنهما أكدا عدم وجود حبٍ يجمعهما. 

أما آخر فصول تلك العلاقة، فهو ما فعله الثنائي أثناء تسجيلهما حلقة "صوت تركيا" الخاصة بليلة رأس السنة الميلادية، وأدى إلى زيادة الشائعات من حولهما، إذ أطلت أيتشا على المسرح لتغني إحدى أغنيات مراد بوز، التي تقول في مقطعٍ منها: "يبدو أنني اشتقت لك كثيراً، ولهذا السبب كثر عتابي".

 

وكذلك علقت الصحافية التركية الشهيرة بيرسين على الأمر، لافتةً إلى أن الانسجام بدا واضحاً على الثنائي، حيث لم يبعد أيٌّ منهما عينه عن الآخر طوال وقت الأغنية. 

 وكانت الشائعات حول وجود علاقةٍ بين الثنائي قد بدأت إثر مشاهدتهما وهما يتحدثان معاً في حفل "نتفليكس"، الذي أقيم قبل نحو أسابيع، وقيل إنهما يتواعدان منذ أشهر. 

 وجاءت مشاركة أيتشا في البرنامج، بعدما رفضت ذلك، معللةً بأن لا وقت لديها للتصوير بسبب ازدحام جدول أعمالها، إلا أن الجمهور لم يصدق ذلك العذر، وقال إن السبب هو خوفها من اكتشاف علاقتها مع بوز.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على مراد بوز عن مسلسل "ذات أخرى" : شهرته وصلت للعالمية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم