مراد بوز عن مسلسل "ذات أخرى" : شهرته وصلت للعالمية

قال الممثل والمطرب التركي مراد بوز، الذي ظهر أمام الصحافة قبل حفل إزمير منيمن، إن هناك تطورات مفاجئة بشأن مسيرته التمثيلية والموسيقية.

مشيراً إلى أنه يستعد للظهور أمام محبي الموسيقى بأغنية يتنافس عليها العديد من الفنانين المشهورين، كلماتها كتبها غوناي جوبان وألحانها سيركان أوزدوغان، وقال بوز: «أغنية نؤمن بها وسيحبها الجمهور، أغنية لم يتوقعها أحد مني ستأتي قريبًا، كما سأصنع فيديو موسيقي للأغنية وأفاجئ جمهوري. سأقدم الأغاني واحدة تلو الأخرى لجمهوري وأكمل الألبوم على قناتي حتى عيد ميلادي القادم  7 مارس».

وعن مشاركته في مسلسل «ذات أخرى»: «أدركت مدى نجاح هذا العمل في الخارج، ورأيت هذا بنفسي عندما سافرت لأمريكا، هذا العمل يجعلني فخوراً ويشعرني بالقشعريرة كلما أرى مدى حب الناس له، ونستعد الآن لبث الموسم الثاني».

مسلسل ذات أخرى

وتستعد توبا و أبطال المسلسل التركي «ذات أخرى» لعرض الموسم الثاني نهاية العام الجاري، بعدما حقق الموسم الأول نجاحًا كبيرًا بعد عرضه على منصة «نتفليكس».

ونشر أبطال المسلسل صور من كواليس تصوير الجزء الثاني، ويبدو عليهم المرح، وقضاء أوقات سعيدة، مما حمس الجمهور لعرضه قريبًا، وظهرت في الصورة توبا بوزن أقل من وزنها المعتاد وكانت بصحبتها الممثلة صدى باكان، والممثل مراد بوز، والنجمة بونجيك يلماز.

وكانت قد أعلنت المخرجة بورجو ألب عن تأجيل تصوير الموسم الثالث لمسلسل «ذات أخرى» للفنانة التركية الشهيرة توبا بويوكستن، ذلك بسبب ارتباطها بتصوير الجزء الثاني لمسلسل «طائر الرفراف».

وكانت الخطة أن يتم تصوير الموسم الثاني والثالث في أغسطس حتى شهر نوفمبر، ويتم عرضهما معًا، ولكن تغير الأمر، وقررت الشركة المنتجة تأجيل الموسم الثالث للعام المقبل، وتصوير ألب أولى حلقات الموسم الثاني في يوليو القادم، ثم تنفصل عن المسلسل لتصوير «طائر الرفراف»، وسيحل بدلًا منها مخرج آخر.

إذا أعجبك لموضوع يمكنكِ الإطلاع على توبا بويوكستن وأبطال عمل «ذات أخرى» من كواليس الموسم الثاني

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية