شيبرياني دولتشي يحطّ رحاله في جميرا في أوّل فرع مستقلّ له

 يكتب مطعم شيبرياني دولتشي فصلًا جديدًا في حكايته مع افتتاح أول فرع مستقل له في شارع الوصل في جميرا، لينضمّ إلى فروعه المحبوبة جدًا في دبي مول ومول الإمارات ومارينا مول في أبوظبي.

يحتفي ديكور المطعم الكلاسيكي بالتصميم الإيطالي والحرفية الإيطالية من وحي اليخوت الفاخرة. تخيّم الأجواء الدافئة والأنيسة على شيبرياني دولتشي مع ديكور مستوحى من مطعم "هاريز بار" Harry’s Bar الأصلي في البندقية.

يتّسم المطعم بفسحة مشرقة تنمّ عن ذوق رفيع، حيث ينتظر الضيوف خدمة لا يُعلى عليها وأجواء راقية. ومن أبرز معالم المطعم الواجهة الزجاجية حيث تُعرَض أطيب الحلويات والمأكولات المالحة.

يقوم فريق من الطهاة القادمين من مختلف أنحاء إيطاليا بإعداد أطيب المأكولات والمشروبات المنعشة طوال اليوم، منها المأكولات الكلاسيكية مثل كوكتيل بيليني والكارباتشيو اللذين ابتكرهما جيوسيبي شيبرياني عامَي 1948 و1950 تباعًا في مطعم "هاريز بار" Harry’s Bar الأصلي في البندقية. كما سيتذوّق روّاد المطعم مأكولات شيبرياني الكلاسيكية مثل التاليوليني المخبوزة وسمك قاروص البحر “Seabass alla Carlina” والكارباتشيو “Carpaccio alla Cipriani” وغيرها. وطبعًا لا تكتمل التجربة في شيبرياني من دون أطيب الحلويات مثل كعكة الشوكولاتة اللذيذة، وكيك ميرانغ الفانيليا والآيس كريم، والكانولي، والبومبولوني، وحلوى "بابا" بالكريمة. كما تعرض الـ"فيترينا" الكلاسيكية تشكيلة جميلة من الكيك والتارت والبومبولوني والكانولي وغيرها من الحلويات الإيطالية التقليدية. علاوةً على ذلك، سيُقدّم المطعم الفطور الذي يشمل البيض والمخبوزات الطازجة، إلى جانب السموثي والعصائر.

بهذه المناسبة، قال جيوسيبي شيبرياني، المدير التنفيذي للعلامة: "يَسرّنا أن نفتتح مطعم شيبرياني دولتشي جميرا، وهو الفرع المستقل الأوّل للعلامة. نأمل أن يشعر عملاؤنا الأولياء والجُدد وكأنّهم في راحة منزلهم في مطعمنا الجميل الذي نُكمل معه تاريخ العلامة على امتداد أربعة أجيال".

الحياة صارت أحلى في دبي مع افتتاح مطعم شيبرياني دولتشي.
 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مطاعم