أجمل اكسسوارات عروس 2024 من أسبوع نيويورك للزفاف

تألقي في يوم عرسك بأجمل تصاميم اكسسوارات مبتكرة يمكن أن تضيف لمسة جذابة لإطلالتك مع الفستان، وقد جمعنا لكِ أجمل اكسسوارات عروس 2024 من أسبوع  نيويورك لأزياء العرائس لموسم الخريف والشتاء لتختاري منها ما يكمل أناقتك.

قبعة العروس

تعد قبعة العروس من الاكسسوارات المميزة التي يمكنك ارتداءها للحصول على لوك لافت للأنظار، فهي صيحة سابقة عادت مجدداً، وتتسم بطابع رسمي راقي من وحي أميرات القصور الملكية.

قد يعجبك أيضًا لماذا لا تظهر الملكات والأميرات من دون تيجان أو قبعات في المناسبات الرسمية؟

اطلالة عروس من Bendel Haas

اكسسوارات الجسم

في حالة اختيار فستان زفاف ناعم يخلو من التفاصيل أو القصات المبتكرة، فيمكن أن تضيفي له اكسسوارات الجسم المميزة على المنطقة العلوية، مثل هذا الاكسسوار المرصع باللؤلؤ.

اطلالة عروس من Bronx Banco

اكسسوار الشعر

برزت العديد من صيحات اكسسوار الشعر لموسم خريف وشتاء 2024، وخاصةً الاكسسوارات المرصعة بفصوص براقة التي يمكن اضافتها للحصول على لمسة فاخرة.

اطلالة عروس من Bronx Banco

اقراط اللؤلؤ

تعتبر الاكسسوارات والمجوهرات المرصعة باللؤلؤ من صيحات الموضة التي لا تنتهي بمرور السنين، وتضيف لمسة ناعمة ورقيقة للعروس، مثل هذه الأقراط الطويلة المرصعة باللؤلؤ الأبيض، والذي يتناغم مع ثوب الزفاف.

اطلالة عروس من Jenny Yoo

طوق الشعر

عادت موضة طوق الشعر للعروس وخاصةً بالتصميم العريض الذي يضيف لمسة أخاذة ولافتة للأنظار مع تسريحة شعر بسيطة، ويمكن أن يكون مرصع باللؤلؤ أيضاً.

اطلالة عروس من Nardos

طوق الورود

أضيفي لمسة جذابة وحيوية لإطلالة يومك الكبير بطوق من الورود يلتف حول شعرك أو يزين كعكة الشعر ليزيد من سحر وجاذبية اطلالتك.

اطلالة عروس من Sareh Nouri

نظارة مرصعة

أيضاً قدمت ماركة سارة نوري صيحة مميزة لعروس تبحث عن اطلالة لافتة وعصرية، وهي ارتداء النظارة الشمسية المرصعة بفصوص براقة.

شاهدي أجمل موديلات فساتين زفاف للمحجبات 2024

اطلالة عروس من Sareh Nouri

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات