فساتين سواريه للمحجبات النحيفات بتوقيع ماركات عالمية

باتت عملية البحث عن فساتين محتشمة تناسب إطلالات المحجبات أمراً سهلاً بتوفر خيارات رائعة ومتنوعة تقدمها الماركات العالمية في كل موسم ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، ونخصص هذا المقال للمحجبات النحيفات حيث اخترنا لهن تشكيلة فخمة من أجمل التصميمات التي ستساعد في إخفاء عيوب أجسامهن وستساعد في إظهارهن بجسم أعرض وأكثر إمتلاءً.


شاهدي أجمل موديلات فساتين سواريه للمحجبات النحيفات موضة شتاء 2024، واكتشفي معنا طرق تنسيقها بكل أناقة مع الحجاب والأكسسوارات.


فساتين محجبات بياقات عريضة

برزت هذا الشتاء موضة فساتين المحجبات المصممة بستايل المعطف ذي الياقات العريضة، وتساعد الياقات في توسيع خط الكتفين، لذا فهى مثالية للنحيفات، من جهتنا أعجبنا الفستان الأخضر الطويل والمحتشم والمزين بكسرات عند الخصر من توقيع ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille، نسقيه مع حذاء مدبب وكلاتش صغير باللون الذهبي، واعتمري طرحة سوداء مزينة على الحواف بتطريز ذهبي ناعم.

قد ترغبين أيضاً في الاطلاع على فساتين سهرة للمحجبات من وحي الفاشينيستا والنجمات

فستان من ماركة Alexis Mabille - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين محجبات بتنانير منفوشة

اذا كنتِ مدعوة إلى مناسبة في فندق فخم، فأنتِ بحاجة إلى الفساتين السواريه المنفوشة، ونرشح هذا الستايل للنحيفات حيث تساهم التنانير الضخمة في إخفاء الجسم النحيل، سيعجبك الفستان الأسود طويل الأكمام والمزين بطبعات من الأمام من توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، ارتديه مع طرحة وحذاء باللون الأسود، واحملي كلاتش ذهبي أو اختاريه باللون الأخضر الزمردي.

فستان من ماركة Carolina Herrera - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين مخمل للمحجبات النحيفات

هناك بعض الخامات السميكة التي تساعد في إكساب الجسم النحيف مظهر ممتلئ، ومنها المخمل الذي يعتبر نجم شتاء 2024 بلا منازع، نرشح لكِ الفستان الأسود المحتشم المصمم بأكمام طويلة من مجموعة ماركة Del Core، وننصحك بتنسيقه مع حذاء أسود مطرز، واعتمري توربان ساتان أسود، واختاري الحقيبة باللون الأحمر أو البرغندي.

فستان من ماركة Del Core - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين محجبات بأكمام منفوخة

حافظت الأكمام المنفوخة على حضورها هذا الموسم، وهى من الصيحات المناسبة للمحجبات النحيفات، جربي تنسيق الفستان البرغندي الميدي المحتشم المزين بالطبعات والمصمم بأكمام منفوخة بارزة من مجموعة إرديم Erdem مع بوت أسود طويل، واحملي كلاتش برغندي مزود بقفل فضي.

فستان من ماركة Erdem - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين سواريه مطرزة للنحيفات

حظيت الفساتين السواريه المغلفة بالكامل بالتطريز بإهتمام الكثير من المصممين، وقدمت بأكثر من موديل في المجموعة الواحدة، وهى من الحيل المجربة لإخفاء عيوب الجسم النحيل، وقد رصدنا لدى ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani فستان أسود طويل مصمم بياقة دائرية، جربي تنسيقه مع توربان وكلاتش وحذاء من نفس لونه.

اليك أفكار لارتداء التوربان بوحي من TikTok

فستان من ماركة Giorgio Armani - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين مطبعة للمحجبات النحيفات

برعت دور الأزياء العالمية في تزيين فساتين المحجبات بطبعات مميزة، اختاري الموديلات المزينة بأنماط كبيرة لتمنحك مظهر ممتلئ مثل الفستان الأسود المطبع بالورود الزهري والمزود بكاب طويل من نفس اللون والطبعة من توقيع ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn، لائميه مع حذاء أسود، وزيني رأسك بتوربان أسود، واحملي كلاتش فضي.

فستان من ماركة Richard Quinn - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين محجبات مزينة بالكشاكش

تعتبر الفساتين السواريه المغطاة بالكشاكش من القطع الرائجة المناسبة للنحيفات، وجدنا لدى ماركة زيمرمان Zimmermann تصميم فائق الأناقة تميز باللون الوردي البودر والطبقات المكشكشه التي تزينه، نسقيه مع حذاء مدبب من نفس لونه أو اختاريه بلون معدني، وتممي أناقتك بكلاتش أسود.

لا يفوتك أيضاً مشاهدة فساتين محجبات خروج كاجوال من مجموعات ما قبل خريف 2024

فستان من ماركة Zimmermann - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات