بكاء كريستينا أبلغيت في حفل توزيع جوائز إيمي ؟؟فما هي القصة؟

على ما يبدو  أن كريستينا أبلغيت لم تسطتع تماك دموعها، وذلك خلال حفل فل توزيع جوائز إيمي، حيث اعتلت مسرح بيكووك الذي يُقام عليه فعاليات حفل توزيع جوائز إيمي 2024 في نسخته الـ75، وذلك لتقديم جائزة "أفضل ممثلة مساعدة بارزة في مسلسل كوميدي"، والتي حصلت عليها آيو إدبيري، عن مسلسل The Bear.

كانت الممثلة البالغة من العمر 52 عاما ، والتي تم تشخيص إصابتها بالتصلب المتعدد في عام 2021 ، حديث المتناول اليد لتقديم جائزة إيمي للممثلة المساعدة المتميزة في مسلسل كوميدي.

وحصلت الممثلة على تصفيق حار وهي تمشي على المسرح بمساعدة مقدم حفل إيمي هذا العام أنتوني أندرسون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by People Magazine (@people)

وقالت "شكرا جزيلا! يا إلهي! كنت الفضح لي تماما [وبلدي] الإعاقة من خلال الوقوف " ساخرا آبلغيت. "الجسم ليس من قبل أوزمبيك.”

أول ظهور لها بعد تشخيصها بالمرض

ظهرت آبلغيت مؤخرا في سلسلة نيتفليكس ميت بالنسبة لي. في مقابلة العام الماضي، أقرت آبلغيت أنه من غير المحتمل أن تقف مجددا أمام الكاميرا مرة أخرى.

كان أول ظهور لها بعد تشخيصها بمرض التصلب العصبي المتعدد، أثناء تكريمها بنجمة في ممشى المشاهير بهوليوود في نوفمبر 2022، احتفالاً بإنجازاتها طوال حياتها المهنية في صناعة الترفيه، وخلال كلمتها التي ألقتها في هذه المناسبة، تحدثت أبليغيت عن طموحها لتوثق اسمها في ممشى المشاهير منذ أن كانت في سن الخامسة من عمرها. بعد ذلك، أشارت إلى أنها لن تستطع الوقوف لفترة طويلة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على في ذكرى ميلاده .. تعرفي على المرض النادر الذي تسبب في وفاة سمير غانم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم