في ذكرى ميلاده .. تعرفي على المرض النادر الذي تسبب في وفاة سمير غانم

يصادف اليوم 15 يناير ذكرى ميلاد النجم الكبير سمير غانم، والذي ولد 15 يناير 1937 بمحافظة أسيوط، وتخرج من كلية الزراعة بجامعة الإسكندرية، حيث التقى هناك بكل من جورج سيدهم، والضيف أحمد، الذي كون من خلالهم فرقة ثلاثي أضواء المسرح.

وفاة سمير غانم

وقد توفي الفنان سمير غانم 20 مايو عام 2021 بعد إصابته بمرض نادر وهو الفطر الأسود، وهو مرض أصيب به إثر إصابته بمرض فيروس كورونا حيث عاني فى الشهور الأخيرة بسبب هذا المرض وتم نقله إلى المستشفى ومكث فيها عدة أسابيع إلى أن تدهورت حالته الصحية وتوفي عن عمر يناهز الـ84 عامًا.

وكان أكثر ما يخشاه سمير غانم هو الموت، فدائمًا يتجنب الحديث عنه، ففي لقاء تلفزيوني سابق للراحل، سُئل سمير غانم عن الموت، فأجاب هو متأثرًا: الموت أكتر حاجة مبحبهاش.. بخاف منه، إحنا بنكبر، وممكن من 10 سنين أو 15 سنة، مكنتش أفكر في الموت، لكن دلوقتي بفكر فيه".

مشوار سمير غانم الفني

وقدم سمير غانم طوال مشواره مسيرة كبيرة من الأعمال الفنية، أبرزها: المتزوجون، فطوطة، فقراء ولكن سعداء، الرجل الذي عطس، البنت الحلوة الكذابة، المتزوجون، عالم عيال عيال، أميرة حبي أنا، 24 ساعة حب، خلي بالك من زوزو، وغيرها من الأعمال، حيث امتلك الراحل في حقيبته الفنية أكثر من 300 عمل فني.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على الوليد الحلاني بعد تكريمه في فوربس : مسؤوليتي مضاعفة لأنني ابن عاصي الحلاني   

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب