قبيل انطلاقه بساعات.. نذكرك بأجمل اطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الايمي على مر السنوات

ساعات قليلة وينطلق واحد من أهم الأحداث الخاصة بعالم الفن، والذي تنتظره كثير من عاشقات الموضة لمطالعة اطلالات النجمات على السجادة الحمراء، وكيف تبدو الفساتين التي تختارها كل نجمة منهن، ولحين بدء الحدث، نذكرك بأجمل اطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الايمي على مر السنوات.

فستان سيلينا غوميز الأبيض

من الفساتين المميزة والجذابة التي لفتت الأنظار على مر السنوات لجوائز الايمي، فستان النجمة سيلينا غوميز الأبيض من سيلين Celine، فعلى الرغم من تصميمه البسيط والناعم، لكنه كان من أكثر التصاميم الأخاذة التي سرقت الأضواء في حفل توزيع جوائز الايمي 2022، وهو فستان براق بقبة Halter، وزاد سحراً بأقراط الشراشيب الخضراء التي اعتمدتها النجمة.

طالعي أجمل إطلالات النجمات في افتتاح جوائز النقاد Critics Choice awards

فستان ايل فانينغ الأسود

وفي نفس العام، تألقت النجمة ايل فانينغ بفستان ساتان أسود أنيق وجذاب، يجمع بين الأسود ولمسات الوردي الفاتح على الصدر والتنورة الاضافية ليزداد سحراً وجاذبية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neil Lane (@neillanecouture)

فستان كيت وينسلت الأسود

في حفل توزيع جوائز الايمي 2021، تألقت النجمة كيت وينسلت بفستان أسود جذاب وأنيق بتصميم ناعم بقبة V وأكمام شيفون قصيرة، جمع بين البساطة والرقي.

فستان جورني سموليت الأبيض

بدت النجمة جورني سموليت مثل العروس بفستانها الأبيض المنفوش بالتنورة الطبقات، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الايمي لعام 2021، وتميز الفستان بالكشاكش البسيطة، وهو من توقيع دار ديور.

للمزيد طالعي  أجمل إطلالات النجمات في افتتاح جوائز النقاد Critics Choice awards

فستان جينيفر هودسون البراق

خطفت النجمة جنيفر هدسون الأنظار بفستانها الميتاليكي البراق بالكامل بالحمالات والقصة البسيطة، وذلك خلال حضورها حفل توزيع جوائز الايمي 2023، ونسقت معه بليزر أبيض ولكنها تخلت عنه على السجادة الحمراء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Hudson (@iamjhud)

فستان كاثرين زيتا جونز الأحمر

نختتم مع واحد من أجمل اطلالات النجمات بحفلات الايمي على الإطلاق، وهو فستان النجمة كاثرين زيتا جونز باللون الأحمر الداكن، وهو من توقيع Cristina Ottaviano.

شاهدي 3 موديلات مختلفة اختارتها النجمات للفستان الذهبي المرصع بالترتر، أيهن الأجمل؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Just Jared (@justjared)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات