أجمل إطلالات النجمات في افتتاح جوائز النقاد Critics Choice awards

تقاطر نجوم هوليوود للاحتفال بتوزيع جوائز النقاد Critics Choice Awards الـ29 التي تحتفي بالإنجازات المهمة في عالم السينما والتلفزيون منذ عام 1996.
وشهدت دورة هذا العام نجاح فيلم باربي Barbie بحصد أكبر عدد من الترشيحات وصلت إلى 18 ترشيحا، وهو أعلى رقم ترشيحات يحصل عليه فيلم منذ إنشاء الجائزة. كما حصل فيلم أوبنهايمر Opeenheimer على 13 ترشيحاً وعنى ذلك أن السجادة الحمراء ستشهد الكثير من الإطلالات المميزة من النجمات. 
وبالفعل شهدنا الكثير من الإطلالات البديعة والمميزة للنجمات اللواتي أبرزن أناقتهن في هذه المناسبة.

مارغوت روبي Margot Robbie


اختارت بالممثلة الاسترالية مارغوت روبي فستانا صمم خصيصا لها من بالمان Balmain يتميز بقصة ذيل الحورية ويكشف عن الكتفين بطريقة أنيقة خاصة وأن الكتفين زينا بمجموعة من الورود الحمراء ثلاثية الأبعاد. وأكملت إطلالتها بمجوهرات من لوراين شوارتز Lorraine Schwartz.

 

Embed from Getty Images

الممثلة إيملي بلانت Emily Blunt

اختارت الممثلة إيملي بلانت فستانا أنيقا من أرماني بريفيه Armani Prive بكم واحد. الفستان الأحمر اللون رصع بكامله بالترتر وزين بمجموعة من الورود تبدأ أعلى الكتف وتنزل نحو الظهر بطريقة ناعمة. 
أما بالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت بلانت مجوهراتها من علامة تيفاني أند كو Tiffany and Co. 

 

Embed from Getty Images

أليسون ويليامز Allison Williams


اختارت الممثلة أليسون ويليامز إطلالة الجمبسوت الأبيض من زهير مراد Zuhair Murad التي أتت مزينة بالشك الفضي اللون عند الخصر والصدر. وتميزت إطلالتها بالأناقة البسيطة غير المتكلفة.

 

 

Embed from Getty Images

جوليان مور Julianne Moore


الممثلة جوليان مور بدت شديدة الأناقة بفستان من شانيل Chanel تميز بلونه المتغير الذي يجمع بين عدة تدرجات من اللون البنفسجي. الفستان أتى من دون أكمام بقصة مستقيمة وتدلى من صدره بروش أنيق مزين باللؤلؤ. 

 

Embed from Getty Images

جنيفر أنيستون Jennifer Anniston


لجأت الممثلة جينيفر أنيستون إلى دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana من أجل إطلالتها المميزة. حيث ارتدت توب سوداء من دون أكمام بدت وكأنها مؤلفة من ريش مجموع، ومعها بنطلون أسود اللون انبثق منه وشاح جانبي. 
وأكملت أناقتها بمجوهرات من دي بيرس De Beers.

 

Embed from Getty Images

دوا لبيا Dua Lipa


المغنية دوا ليبا اختارت أيضا إطلالة اللون الأحمر وبدت غاية في الجاذبية. حيث ارتدت فستانا من دون أكمام مع خامة غنية بدا وكأنه مصنوع من مجموعة من الكشاكش الصغيرة المزمومة التي أضفت عليه الكثير من الفرادة. الفستان أتى من علامة من برادا Prada وتميز بقصة الحورية التي عانقت جسم دوا بكل جمال. 
نسقت دوا فستانها مع مجوهرات من تيفاني أند كو Tiffany and Co.

ما رأيك بمتابعة كيف بدت إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز غوفرنرز Governors Awards؟

 

Embed from Getty Images

بري لارسون Brie Larson


اختارت الممثلة بري لارسون فستانا أسود اللون من برادا Prada تميز بقصة مستقيمة وأتت التوب الخاصة به مصنوعة من المخمل فيما انسدلت فوق التنورة غلالة رقيقة من الشيفون بقصة مستقيمة أيضا. 

 

Embed from Getty Images

إيما ستون Emma Stone


الممثلة إيما ستون اختارت إطلالة اللون الأسود أيضا من لوي فيوتون Louis Vuitton. فارتدت فستانا بكم واحد ينسدل بنعومة نحو الأرض وزين كتفه بتطبيقات ثلاثية الأبعاد أضفت عليه نوعا من الفخامة والحركة. 

 

Embed from Getty Images

إليزابيث دبيكي Elizabeth Debicki


دائما ما تختار الممثلة إليزابيث ديبيكي إطلالات مميزة. وقد اعتمدت إطلالة عصرية قوامها بنطلون واسع الساقين بخصر عال مع توب شفافة مرصعة بالكامل. الإطلالة اختارتها الممثلة من أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta وتميزت بوجود عقدة كبيرة عند الخصر أضفت عليها الكثير من النعومة. 

 

Embed from Getty Images

ترايس إليس روس Tracee Ellis Ross


اختارت الممثلة ترايسي إليس روس إطلالة أنيقة من فندي Fendi. حيث ارتدت فستانا مؤلفا من توب سوداء محاكة تلتف حول الجسم مثل الكورسيه وتنورة من الجورجيت تنسدل نحو الأرض. 

قد يهمك ايضا أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2024

 

Embed from Getty Images

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات