كيف بدت إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز غوفرنرز Governors Awards؟

لا يزال موسم توزيع الجوائز مستمرا في هوليوود، وهذه المرة مع جوائز Governors Awards وهي جوائز سنوية تحتفي بجوائز يقدمها مجلس  منظمي الأكاديمية الأميركية وهي تشمل جائزة إيرفنغ جي ثالبيرغ Irving G Thalberg وجائزة جين هيرشولت للخدمات الإنسانية وجائزة شرفية. 
وعادة يتم الإعلان عن الفائزين خلال الصيف ويحتفى بهم في بداية العام الجديد ضمن غالا فاخر. وهذه السنة كانت الدورة 14 من حفل جوائز Governors حيث كرمت أكاديمية الفنون والسينما والعلوم أنجيلا باسيت وميل بروك وكارول ليتلتون وميشيل ستار. وحضر الحفل باقة من نجوم ونجمات هوليوود اللواتي تنافسن على اختيار أجمل الإطلالات وأكثرها بريقا وتألقاً. 

 

إيملي بلانت Emily Blunt


اختارت إيملي بلانت فستانا أنيق التصميم من ميو ميو Miu Miu. الفستان تميز بقصة بسيطة مستقيمة تعانق الجسم، لكن صدره بدا مزينا بما يشبه نبتة مقلوبة مرصعا بالكريستال والحجارة البراقة وأضفى الكثير من الفرادة على التصميم. كما تزينت بمجوهرات من تيفاني أند كو Tiffany and Co لإكمال أناقتها.


جوليان مور Julianne Moore 


ارتدت الممثلة جوليان مور فستانا شديد الفخامة مع كاب أنيق ينسدل على كامل الفستان من فالنتينو Valentino. الفستان رصع بأنماط معينات مشكوكة ومعدنية بألوان الذهب والبرونز ما ذكرنا بإطلالة أميرة ويلز كيت ميدلتون في حفل افتتاح آخر أفلام جيمس بوند. 

ما رأيك أن تشاهدي ايضا أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2024

 

فلورنس بيوه Florence Pugh


الممثلة الشابة فلورنس بيوه اختارت إطلالة ناعمة من رودارت Rodarte قوامها اللون الزهري الفاتح. حيث ارتدت فستانا مرصعا بكامله مؤلفا من توب مع كشكش أسفلها وتنورة طويلة مستقيمة القصة. 


إيما ستون Emma Stone


حضرت إيما ستون الحفل بتصميم مميز من فندي Fendi عبارة عن فستان مرصع بالكامل بلون الذهب الوردي. تتميز التوب الخاصة به بأنها واسعة وتبدو وكأنها لحاف يلتف حول الجسم فيما تنسدل التنورة ذات الطول المتوسط مستقيمة. وهناك فتحة صغيرة عند البطن. 

 

إيفا لونغوريا Eva Longoria


الممثلة إيفا لونغوريا اختارت إطلالة معدنية باللون الأخضر الفاتح. فارتدت فستانا بياقة halter مرصعة بالكريستال من صوفي كوتور Sophie Couture. 


تراجي بي هنسون Taraji P. Henson


الممثلة تراجي بي هنسون اختارت إطلالة شديدة الفخامة عبارة عن فستان أسود من دون أكمام يعانق الجسم من فالدرين ساهيتي Valdrin Sahiti يتميز بأن هناك زهور ثلاثية الأبعاد باللونين الأسود والذهبي تمتد على جانب الفستان والصدر.

 

روزاموند بايك Rosamund Pike


الممثلة روزاموند بايك لا تزال مستمرة في ارتداء ملابس مزينة بالزهور فبعد إطلالتها في حفل الغولدن غلوب بفستان أسود مطرز بالزهور من ديور Dior. ها هي في حفل جوائز غوفرنرز تختار فستانا من إردم Erdem بقصة مستقيمة من دون أكمام مزين بكامله بزهور ملونة ثلاثية الأبعاد تراوحت ألوانها بين تدرجات الأحمر والزهري. 

 

بينيلوبي كروز Penelope Cruz

اختارت الممثلة بينيلوبي كروز إطلالة من شانيل Chanel فارتدت فستانا أبيض اللون بتوب مع حمالات وتنورة واسعة منتفخة مؤلفة من 3 طبقات من الكشاكش. 


للمزيد من إطلالات النجمات في حفلات توزيع الجوائز اقرئي أجمل 10 فساتين سوداء اعتمدتها النجمات في حفل غولدن غلوب 2024

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات