فساتين سواريه قصيرة موضة شتاء 2024 تناسب الشابات القصيرات

أثبتت الفساتين السواريه القصيرة حضورها على مدرجات عروض أشهر الماركات العالمية، وقُدمت بقصات منوعة ترضي كافة الأذواق، وهى من الصيحات المناسبة للقصيرات حيث تساعد في إبراز طول الساقين وتجعل القامة تبدو أطول وأنحف، لذا نرشحها للشابات القصيرات، ونعرض لهن أجمل الموديلات التي رصدناها في مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2024، كما نقدم لهن نصائح موضة لتنسيق كل قطعة مع الحقائب والأحذية المناسبة.


فساتين سواريه قصيرة منفوشة


عادت موضة الستينيات إلى الواجهة من جديد، والدليل الحضور اللافت والأنيق للفساتين السواريه القصيرة المصممة بتنانير منفوشة، كما في الفستان الزهري المصمم من دون أكمام وبفتحة صدر مربعة من توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، جربي تنسيقه مع حذاء Pointed من نفس لونه، واحملي كلاتش أسود مزود بقفل ذهبي.

اكتشفي أيضاً الدليل الكامل لإختيار صيحات الأكسسوارات المناسبة للقصيرات في شتاء 2024

فستان من ماركة Carolina Herrera - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين سواريه قصيرة مطرز بالترتر 


نجحت الفساتين السواريه القصيرة المغلفة بالترتر اللامع في إثبات حضورها على منصات الأزياء الجاهزة لشتاء 2024، من جهتنا أعجبنا الفستان الواسع طويل الأكمام المطرز بالترتر الفضي والمزدان بالريش الأزرق على الحواف وأطراف الأكمام من توقيع المصمم كريستيان كوان Christian Cowan، جربي تنسيقه على غرار العارضة مع حذاء فضي ولكن يفضل أن يكون ركعب رفيع ومقدمة مدببة، واحملي حقيبة فضية صغيرة.

فستان من ماركة Christian Cowan - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين سواريه قصيرة طبقات 


احتلت الفساتين القصيرة الصدارة هذا الموسم، وقدمت ماركة دينيس باسو Dennis Basso تصميم أنيق تميز باللون الذهبي الدارج بقوة هذا الشتاء، وياقته الـ V Neck التي ستطيل الرقبة، الطبقات التي تزين التنورة تجعله من القطع المناسبة للقصيرات النحيفات لأنها ستمنح الجسم شكل أعرض وأكثر إمتلاءً، ارتديه مع حذاء من نفس لونه، واختاري الكلاتش باللون الأسود.

فستان من ماركة Dennis Basso - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين سواريه قصيرة بأكمام طويلة


تبرز موضة الأكمام الطويلة في الشتاء، والتي تطال حتى الفساتين السواريه القصيرة، كما في الموديل الأزرق الفاتح المزدان بتطريز ناعم من مجموعة ماركة باميلا رولان Pamella Roland، لائميه مع حذاء من نفس لونه، واحملي كلاتش فضي صغير، وارتدي أقراط متدلية ناعمة من الذهب الأبيض.

فستان من ماركة Pamella Roland - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين سواريه قصيرة بطبقة مطرزة

تفننت دور الأزياء العالمية في تزيين الفساتين السواريه القصيرة بالتطريز فائق الدقة، ولكننا أحببنا على وجه التحديد القطع المزودة بطبقة شفافة مطرزة مثل الفستان الأزرق الرويال الذي ظهرت به عارضة ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، والذي تميز بأكمامه الطويلة، نسقيه مع حذاء أزرق بكعب رفيع من نفس لونه، واحملي كلاتش ساتان أسود سادة.

فستان من ماركة Tadashi Shoji - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين سواريه قصيرة بأكتاف منفوخة

لا تزال موضة الأكتاف والأكمام المنفوخة حاضرة على خشبات العروض، وقدمت ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano فستان أسود قصير مزين بكشاكش منفوخة من عند الكتفين وبطول جانبي الجسم ووصولاً إلى حافة الفستان، تصميم أنيق يناسب القصيرات النحيفات لأنع سيوسع خط الكتفسن، لائميه مع حذاء من نفس لونه، واحملي حقيبة كتف صغيرة مزوده بسلسال معدني متوسطة الطول ويمكن تعديل طوله.

اكتشفي أيضاً أخطاء موضة شائعة تقع فيها القصيرات عند تنسيق وإختيار الملابس

فستان من ماركة Christian Siriano - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة