الأميرة رجوة تستوحي إطلالاتها من حماتها في اليوم الثاني من زيارتها إلى سنغافورة

في اليوم الثاني من زيارتهما الرسمية إلى سنغافورة، قام الأمير الحسين ولي عهد الأردن وزوجته الأميرة رجوة بزيارة افتتاح المعرض الأردني في غاردنز باي ذا باي Gardens by the Bay. وهو حدث مقام للترويج للسياحة في الأردن وتعزيز التبادل السياحي بين الأردن وسنغافورة. 


من أجل هذه المناسبة اختارت الأميرة رجوة بدلة أنيقة من ماركة غابريلا هيرست Gabriela Hearst، البدلة صنعت من مزيج من الصوف والحرير والكتان وأتت البليزر بصفين من الأزرار فيما أتى البنطلون مستقيم القصة. والملفت أن الأميرة اعتمدت اللون الزهري الفاتح من أجل البدلة لإطلالة عملية شديدة الأنوثة في الوقت نفسه. وهي بذلك استقت صفحة من كتاب حماتها الملكة رانيا للأناقة وكذلك كيت ميدلتون أميرة ويلز اللتين تشتهران بارتداء البدلات العملية بإطلالات أنثوية أنيقة. 


ولإكمال أناقتها حملت الأميرة حقيبة Peekaboo ISeeU من فندي Fendi تتميز بأنها مصنوعة من الجلد باللون الزهري الفاتح. ونسقت الأميرة البدلة مع حذاء أبيض اللون لإكمال الإطلالة. 
ورفعت شعرها على شكل شينيون مسترخ واكتفت بالقليل من المجوهرات حيث ارتدت أقراطا ناعما بتصميم مميز ومجموعة من الخواتم في يدها اليمنى وسلسلتين ناعمتين في رقبتها. 
كما اعتمدت مكياجا طبيعيا ناعما بألوان النيود مع القليل من البلاشر وأحمر شفاه زهري اللون تناسق مع ما ترتديه على أكمل وجه. 

للمزيد من إطلالات الأميرة رجوة في سنغافورة اقرئي الأميرة رجوة تختار إطلالة بالأبيض في سنغافورة.. تعرفي على المصمم

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات