الأميرة رجوة تختار إطلالة مزينة بطبعات الزهور في أول زيارة رسمية لها إلى سنغافورة.. إليك تفاصيلها

بدأ ولي عهد الأردن الأمير الحسين زيارة عمل تستمر يومين إلى سنغافورة برفقة زوجته الأميرة رجوة. ومن المقرر خلال هذه الزيارة أن يلتقي الرئيس السنغافوري ثارمان شانموجاراتنام وعدد من كبار المسؤولين وقادة أعمال سنغافوريين. 
وحضر الأمير اليوم الخميس إطلاق منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردني السنغافوري بحضور زوجته الأميرة رجوة التي اختارت إطلالة شديدة الأناقة من أجل هذه المناسبة المهمة. 


حيث ارتدت الأميرة رجوة فستانا طويلا أنيقا باللون البيج مطبعا بطبعات الزهور من العلامة البريطانية الشهيرة كارين ميلن Karen Millen تم تصميمه من قبل ليديا ميلن Lydia Millen. صنع الفستان من الفيسكوز وتميز بأكمامه الطويلة وبوجود عقدة أنيقة عند العنق، وأتت أكمام الفستان شفافة ما أضفى عليه الكثير من الأنوثة والنعومة.  


ولإكمال أناقتها اختارت الأميرة الشابة أن تحمل حقيبة من جاكويموس Jaquemus من القصب المحاك والجلد الأبيض. 
واكتفت بالقليل من المجوهرات فارتدت عقدا ناعما بتصميم طوق وخاتم خطبتها الأنيق. كما تركت خصلات شعرها تنسدل بتموجات ناعمة، وفرق عند المنتصف لتؤطر وجهها الجميل الذي برز جمال قسماته بفضل المكياج الناعم والطبيعي الذي اعتمدته مع أحمر شفاه باللون الزهري. كما ظهر أنها لونت شعرها بطريقة الهايلات الناعمة ما جعل الخصلات أفتح، الأمر الذي أضاء سحنتها ومنحها إطلالة شبابية جميلة. 

للمزيد عن الاميرة رجوة حصاد 2023 أجمل إطلالات الأميرة رجوة على مدار عام


خلال حفل افتتاح المنتدى أكد ولي العهد على أهمية توحيد مساعي البلدين في تحقيق التميز التكنولوجي، لافتا إلى دور المنتدى، الذي تعقده وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة والسفارة الأردنية بسنغافورة بالتعاون مع اتحاد الأعمال السنغافوري وجمعية SG Tech السنغافورية، في هذا المجال.

للمزيد من إطلالات الأميرة رجوة اقرئي الأميرة رجوة آل الحسين تخطف الأنظار بإطلالتها في واشنطن

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات