مصممو أزياء سعوديون يجب عليك متابعتهم في عام 2024

تعد دول مجلس التعاون الخليجي موطنًا لمجموعة كاملة من خبراء الموضة. وتفتخر المملكة العربية السعودية بأنها الأفضل في كل ما يتعلق بالموضة. من الاحتفال بأسبوع الموضة في الرياض إلى العلامات التجارية السعودية المزدهرة، يصنع مبدعو الأزياء من المملكة اسمًا لأنفسهم في عالم الموضة. ومن هذا المنطلق، نقدم لك باقة من مبدعي الأزياء السعوديين الذين يمكنك متابعتهم.

علياء خليل


علياء خليل، مصممة الأزياء، تشتهر بابتكار المعاطف كبيرة الحجم إلى الأطقم المتناسقة، لن تتعبي من تصفح حسابها على Instagram  للحصول على أفكار عندما يتعلق الأمر بإطلالة خالية من العيوب.

إكتشفي أيضاً: أفكار مكياج عيون لسهرة رأس السنة من وحي خبيرات المكياج السعوديات

أروى البناوي


أروى البنوي هي مصممة أزياء نسائية شابة معروفة بذوقها الرفيع. تحافظ على تحديث صفحتها بأحدث الإطلالات والتصميمات لمجموعة متنوعة من العملاء من خلال علامتها التجارية السعودية. بعد أن أطلقت علامتها التجارية التي تحمل اسمها في عام 2015، أصبحت رائدة في مجال الأزياء السعودية.

 

ديم القو


تتميز هذه العارضة السعودية أيضًا بمعلومات مثيرة للإعجاب عندما يتعلق الأمر بكل ما يتعلق بالموضة. من ارتداء الأوشحة كبيرة الحجم إلى ارتداء ربطات عنق في شعرها، هناك ما يناسب الجميع عندما يتعلق الأمر بإلهام الموضة.

هالة عبد الله


هالة عبد الله، إحدى أكثر الشخصيات المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وربما تكون واحدة من أكثر الوجوه شهرة في الموضة السعودية. مع أكثر من 2.6 مليون متابع على Instagram، فهي في طليعة مشهد الموضة الإقليمي والعالمي وتتعاون بانتظام مع دور الأزياء الفاخرة بما في ذلك Fendi وValentino وPrada وغيرها. وهي أيضًا مؤسِّسة علامتها التجارية الخاصة للمجوهرات Ofa، المصنوعة يدويًا في الإمارات العربية المتحدة.

مريم محمد سلمان


تعرض مصممة الأزياء السعودية القطرية مريم سلمان بدءًا من صور الملابس *مع التفاصيل* وحتى لقطات الطعام، هناك الكثير من الإلهام الذي يجب عليك استيعابه. وهو أمر محدد يجب اتباعه.

تمارا القباني


تمارا القباني تعرف شيئاً أو اثنين عن الرفاهية. تعتبر مؤثرة ومصممة الأزياء السعودية، التي تقيم الآن في دبي، ذكية جداً عندما يتعلق الأمر بالأناقة، بدءًا من المجموعات الرائدة وحتى الملابس اليومية أحادية اللون.

يارا النملة


يارا النملة، التي لديها أكثر من مليون متابع على إنستغرام، اكتسبت عدداً كبيراً من المتابعين بسبب شغفها بالجمال والموضة وأسلوب الحياة. لقد تعاونت مع بعض العلامات التجارية المتميزة مثل Fendi وRolls Royce وFenty Beauty.

إكتشفي أيضاً: هذه أجمل اطلالات الفاشينيستات السعوديات في حصاد عام 2023

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة