هذه أجمل اطلالات الفاشينيستات السعوديات في حصاد عام 2023

تألقت فاشينيستات السعودية هذا العام بأجمل الإطلالات التي كانت محط أنظار العالم، حيث اعتمدن تصاميم برزت أناقة ورقي اختياراتهن، وفي حصاد عام 2023، نستعرض لكم أجمل اطلالات الفاشينيستات السعوديات خلال هذا العام.

نجود الرميحي

الفاشينيستا نجود الرميحي تألقت هذا العام بالعديد من الإطلالات خاصة في مهرجان البحر الاحمر حيث لفتت الأنظار بإطلالتها التراثية مع الحجاب الطويل.

يارا النملة

الفاشينيستا السعودية المحجبة يارا النملة تألقت هذا اعام بإطلالة سوداء اللون مع الحجاب الأسود خلال حضورها أسبوع الموضة في الرياض.

ألين سليمان

الفاشينيستا ألين سليمان لفتت الأنظار هذا العام بإطلالتها الفضية التي اختارتها في مهرجان البحر الاحمر على السجادة الحمراء، حيث اعتمدت فستاناً فضياً تميز بالشق العالي والذيل الطويل.

سوسن القاضي

الفاشينيستا سوسن القاضي أيضاً تألقت هذا العام بالعديد من الاطلالات أجملها هذا الفستان الاحمر الراقي بتصميمه حيث تميز بعقدة الفراشة على الصدر والكتفين.

العنود بدر

الفاشينيستا السعودية العنود بدر تالقت بفستان باللون الأسود هذا العام تميز بالتطريزات الفضية عليه وبأكمامه المنفصلة عنه مع الريش عليها.

شاهدوا أجمل ألوان المكياج المناسب للبشرة السمراء من وحي النجمات السعوديات لليوم الوطني

لما العقيل

الفاشينيستا السعودية لما العقيل لفتت الأنظار هذا العام بإطلالتها الجميلة التي اختارتها في أسبوع الموضة في الرياضة، حيث اختارت اطلالة التنورة الواسعة الطويلة الملونة مع التوب المخملية باللون الأسود.

آية فيصل

الفاشينيستا السعودية آية فيصل اعتمدت خلال هذ العام اطلالات غلب عليها الطابع الناعم وهذا الفستان الأسود اعتمدته على طريقة الستينات.

عبير سندر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kali O'Neill (@abeer.sinder)

الفاشينيستا السعودية عبير سندر اختارت هذا العام اطلالات ملفتة أجملها كانت هذه الاطلالة الزرقاء اللون التي تألقت فيها خلال حضورها أسبوع الموضة في الرياض.
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات