بعد تصنيفهما بالأكثر أناقة...هذه أجمل اطلالات الأميرة رجوة والأمير الحسين معاً

صنف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الاميرة رجوة آل سيف بين قائمة المشاهير الأكثر اناقة في عام 2023 بحسب قائمة صحيفة "نيويورك تايمز"، وذلك بناءً على اطلالتهما في حفل زفافهما الذي أقيم هذا العام، ولهذا نستعرض اجمل اطلالاتهما معاً.

أناقة الأمير الحسين وزوجته رجوة

منذ وقوفها الى جانبه في حفل الخطوبة، لفتت الأميرة رجوة العالم باناقتها الى جانب الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الذي يتميز أيضاً بستايل شبابي أنيق.


وفي حفل زفافهما ازدادت شعبية رجوة والأمير الحسين بسبب اطلالتهما معاً حيث تميز فستان زفافها بالتصميم الناعم من تصميم العالمي ايلي صعب وهو اختار بدلة رسمية بالزي العسكري في حفل زفافه.


وفي اطلالتهما معًا ظهر الامير الحسين بكامل اناقته بجانب الاميرة رجوة خاصة في فترة الخطوبة حيث اعتمدت هنا اطلالة ناعمة بالتنورة الطويلة الملونة وقميصها الأبيض والحزام البنفسجي العريض من دار فالنتينو، أما الاميرالحسين نسق اطلالته مع اطلالة رجوة فاختار البنطال الكحلي اللون مع قميصه الأزرق الفاتح.


وفي اطلالة اخرى لهما خلال نشاطاتهما الخيرية، ظهر الأمير الحسين ورجوة بإطلالتين باللون الأسود حيث بدت اطلالتهما متناغمتين وبغاية الاناقة والرقي.


وتألق كل من الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة  في حفل عشاء، حيث اختارت رجوة اطلالة ناعمة بالتنورة السوداء الطويلة وقميصها الأبيض من الكسندر ماكوين، اما الامير الحسين اختار اطلالة البدلة الرسمية السوداء اللون مع قميصها الأبيض.


ومن أجمل اطلالة الأميرة رجوة والأمير الحسين عندما أطلت بفستان أزرق اللون وناعم التصميم على طريقة الملكة رانيا العبدالله، وجاء من تصميم Costarellos وقدّر ثمنه بحوالي 900 دولار أميركي، كما اختار الأمير الحسين اطلالة البدلة الرسمية الكحلية اللون والفخمة بتصميمها.

شاهدوا لقطات رومانسية جمعت الأمير حسين ورجوة آل سيف في زفافهما

وفي حفل زفاف الأميرة ايمان شقيقة الامير الحسين، تألقت زوجته رجوة بإطلالة صفراء اللون من دار Roksanda العالمي تميزت بالكاب وهو اختار اطلالة البدالة الرسمية مع الكوفية المستوحاة من الزي التقليدي الاردني.

 


وخلال زيارتهما جامعة الامير هاشم، ظهرت الأميرة رجوة بإطلالة البدلة السبور بقماش اللينين باللون البيج وحقيبة يد صغيرة من غوتشي، وتألق الأمير الحسين الى جانبها بإطلالة البدلة الرسمية.


وخلال زيارتهما معاً الى الولايات المتحدة الاميركية اختارت رجوة اطلالة ناعمة ومحتشمة بالتنورة والقميص الابيض من ديور واختار الأمير الحسين اطلالة البدلة الرسمية الفخمة.


وخلال حضورهما حفل زفاف أحد أفراد العائلة الهاشمية اعتمدت الاميرة رجوة فستانا زهرياً مورداً  من Paco Rabanne وظهر الأمير الحسين بجانبها بإطلالة البدلة الرسمية.

ما رأيك بمشاهدة  إلى أي مدى تتشابه إطلالات رجوة الجمالية مع حماتها الملكة رانيا؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات