نجمات مسلسل «طائر الرفراف» يقضيان عطلتهما في «الجيم»

نجمات مسلسل الطائر الرفراف، بوتشي بوسي كهرمان التي تقوم بدور بيلين و بيريل بوزام التي تقوم بدور سونا خطفا الأنظار، وذلك بعد نشر صورهما سويًا في  في النادي الرياضي، وكانت صور يغلب عليها الطابع المرح، وتظهر مدى صداقتهما، عكس أحداث المسلسل الأخيرة التي عرضت خلاف الشخصيتين، ودخولهما مرحلة جديدة من الصراع.
‫ ويذكر أن الفنانة التركية بيريل بوزام، بطلة مسلسل «الطائر الرفراف»، تعيش حالة من النشاط على السوشيال ميديا، تحديدًا على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام.

وبعد أن تداول رواد السوشيال ميديا اسمها بسبب التطور التي تشهده شخصيتها بالمسلسل، والتحول الجذري الذي حدث لها، بدأت بوزام بمشاركة جمهورها بتفاصيل أكثر عن حياتها، وعن كواليس المسلسل.
ونشرت بوزام منشور حديث، قالت من خلاله: «هذا العام لم يكن سهلاً في الواقع. كان هناك ألم وحزن، ولكن أيضًا هناك أحبائي، وهناك الرحمة والحب،  أتمنى لنا جميعًا سنة رائعة، أتمنى أن تضيء قلوبنا وطرقنا  بكل ما هو جيد ».
كما نشرت فيديو قصير لها وهى تقوم بتحضير كوب من القهوة وهى تشاهد الحلقة 52 من المسلسل، وقبلها مباشرًة شاركت جمهورها جلسة تصوير حديثة.


قصة مسلسل طائر الرفراف:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد الذي يقوم بدوره الممثل الشاب مارت ديمير وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

يشارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بتول أكتل تنضم لمسلسل "طائر الرفراف".. ما علاقتها بفريد؟

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية