بتول أكتل تنضم لمسلسل "طائر الرفراف".. ما علاقتها بفريد؟

مع تصاعد الأحداث بصورة كبيرة في الحلقات الماضية من مسلسل " طائر الرفراف" وانفصال سيران ومارت عن بعضهما، أعلنت الشركة المنتجة عن انضمام بتول أكتل لكاست مسلسل الطائر الرفراف بشخصية نيفرا ، كما تم التأكيد أن سيكون لها علاقة وطيدة بفريد.

وتوقع الجمهور أن فريد سوف يدخل في علاقة عاطفية مع نيفرا، حتى يعوض بها ألم فراقه عن سيران، تحديدًا لأنه لم يستطيع التأقلم مع بيلين ويشعر بالغضب تجاهه رغم أنها تحمل ابنه.
وشهدت الحلقة السابقة من مسلسل طائر الرفراف، أحداث مثيرة ومفاجئة للجمهور، ويذكر أن المسلسل عاد مرة أخرى إلى الواجهة، بعد أن تعرض للانتقادات مع بداية عرض الموسم الثاني، عكس الموسم الأول الذي حقق مشاهدات قياسية.

وفي الحلقة 52 من "طائر الرفراف" ما قالته سيران في البرنامج التلفزيوني سبب فوضى كبيرة وأصاب الجميع وخاصة فريد وسونا. في حين أن البرنامج سبب ضررًا كبيرًا لعائلة كورهان، فإن المشاكل الداخلية بالمنزل تنمو أيضًا.

 تشعر جولجون بالقلق بشأن ما سيحدث لسيران وتأخذها معها. يبدأ شيموز باستضافة كاظم في منزله. سونا تصفي حساباتها مع سيران بعد ما حدث. يجب على فريد أيضًا أن يأتي إلى منزل جولجون، وفي النهاية فريد وسيران خطاب انفصال.

 


قصة مسلسل طائر الرفراف:
 

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد الذي يقوم بدوره الممثل الشاب مارت ديمير وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

يشارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على هل تشهد الحلقة 52 من "الطائر الرفراف" انفصال فريد وسيران؟

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية