ما هي علامة المجوهرات الأكثر تألقاً في اطلالات النجمات لعام 2023؟

تتعدد علامات المجوهرات الشهيرة التي تفضلها النجمات في مختلف الأوقات، ولكن هناك علامة مجوهرات تعتبر الأكثر ظهوراً في اطلالات النجمات لعام 2023، حيث اختارتها كثير منهن في مناسبات عديدة، وهي دار شوبارد Chopard، شاهدي أبرز اطلالات النجمات من ابداعات هذه الدار الشهيرة.

انغام ومجوهرات ماسية

في احدى حفلاتها، تألقت أنغام بمجوهرات ماسية من توقيع ماركة شوبارد Chopard، حيث اعتمدت الأقراط الفاخرة من الذهب الأبيض، فضلاً عن الساعة المرصعة لنفس الدار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

نادين نسيب نجيم وسحر الزمرد الأخضر

في اطلالة أخاذة بالفستان الأسود، أضافت نادين نسيب نجيم لمسة ساحرة بمجوهرات شوبارد المصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس وحجر الزمرد الأخضر.

درة وسوار الورود

خلال حضورها مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023، تألقت درة بفستان أسود، وأكملت اطلالتها بمجوهرات شوبارد، وخاصةً السوار العريض المزين بالورود المرصعة بالألماس.

مريم اورزلي

وكانت النجمة التركية مريم اوزرلي قد تألقت بالسوار ذاته في مهرجان البحر الأحمر، ليبدو لافتاً للأنظار ويكمل سحر اطلالتها بالفستان الأحمر.

تعرفي على علامة المجوهرات الأكثر تألقاً في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

ياسمين صبري والأحجار الملونة

اختارت ياسمين صبري أحد الأقراط المميزة من توقيع ماركة شوبارد Chopard، وهي أقراط ذهبية بتصميم الوردة المرصعة بأحجار كريمة باللون الأحمر.

أمينة خليل وأقراط ماسية

مع فستانها الأسود المرصع، اكتفت أمينة خليل بالأقراط الماسية من شوبارد لتزيد من فخامة اطلالتها، حيث تميزت بتصميم القطرة الأخاذ واللافت للأنظار.

ماغي بوغصن

أيضاً أكملت ماغي بوغصن اطلالتها الجذابة بالفستان الأحمر بأقراط ذهبية مرصعة بالأحمر من توقيع دار شوبارد.

ألقي نظرة على صندوق مجوهرات أحلام في حصاد 2023.. أبرزها الأقراط الأضخم على الاطلاق وغطاء الشعر الماسي

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير