الفساتين اللمّاعة والبراقة تسيطر على اطلالات حفل غولدن غلوب 2024

خلال متابعتنا لإطلالات النجمات في حفل الغولدن غلوب 2024، لاحظنا سيطرة الفساتين اللماعة والبراقة على اطلالات النجمات، حيث ظهرت العديد منهن بفساتين ميتاليكية لامعة، فضلاً عن التصاميم المرصعة بفصوص براقة، فما رأيك في اختياراتهن لهذه الصيحات اللافتة؟

مارغو روبي وبريق الفوشيا

تألقت النجمة مارغو روبي بفستان فوشيا لماع مغطى بالترتر بالكامل، وأكملت اللوك بالسترة التول، وهي عبارة عن أكمام طويلة بكشاكش دون أكتاف، وهو من دار أرماني Armani.

طالعي أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2024

تايلور سويفت ولمعان الأخضر

أيضاً اعتمدت تايلور سويفت فستان لمّاع باللون الأخضر الميتاليكي وبتصميم ناعم يبرز انحناءات قوامها الممشوق، وهو من توقيع دار غوتشي Gucci.

اليزابيث بانكس بفستان أسود مرصع

اختارت النجمة اليزابيث بانكس فستان أسود مرصع بفصوص براقة تزيد من سحره وفخامته على سجادة الغولدن غلوب، حيث أنه مرصع بالكامل، وهو من توقيع دار دولتشي آند غابانا.

اليزابيث ديبيكي وسحر الذهبي

جمعت اطلالة النجمة اليزابيث ديبيكي بين الرقة والأنوثة، وقد اختارت فستان ذهبي لماع بقصة بسيطة تبرز قوامها النحيف.

طالعي أفخم مجوهرات النجمات في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2024

فستان صوفيا بيرناس

سرقت النجمة صوفيا بيرناس الأضواء بفستانها الفخم والمرصع بالفصوص البراقة من توقيع المصممة باميلا رولاند، وتميز بالقصة الأوف شولدر والتصميم الذي يبرز انحناءات الجسم مع تنورة تول من أسفل.

فستان ايسا راي

كذلك تألقت النجمة ايسا راي بفستان معدني براق ومرصع بالترتر بالكامل من باميلا رولاند، وتميز بتصميمه البسيط والمحتشم، حيث الأكمام الطويلة والقصة العمودية البسيطة.

للمزيد أجمل إطلالات النجمات في الغولدن غلوبز على مدى عقد من الزمن

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات