تطور جديد يزعز مسلسل «عمر»

 

رشاد وعائلته، الذين طردوا من منزلهم دون أن يدركوا ما حدث، يقضون الليل في منزل غامزي التي فتحت لهم بابها. وبينما يزعزع هذا التطور معنويات الجميع، فإن شكوكهم في احتمال وجود شخص ما خلف الكواليس يريد إيذائهم تزداد قوة.
عند علم بالفخ الذي وقعت فيه "إيدا"، يداهم "عمر" منزل "أتيلا" ويفرغ كل غضبه عليها. في حين أن هذا الحادث يملأ أتيلا بشعور بالانتقام، فإنه يجعل الأمر أكثر تعقيدًا بالنسبة لإيدا وعمر وآخرين.
وفي الحلقة 37 من مسلسل«عمر» في حين أن رؤية أطفالها بحاجة إلى أب تجعل نيسا تفكر، إلا أنها لم تدرك بعد الكارثة التي حلت بإمينة.
طاهر، الذي يطلب من حسن المساعدة في حل مشكلة منزل والده، يعرف بشكل غير متوقع نوع الفخ الذي وقعت فيه ابنته. 


الحلقة السابقة:


غامزي، التي تأكدت الآن من أن نوايا سولي ليست ودية، قررت أن تعبر عن هذا  الموقف رغم ترددها. وفي حين أن تفسير شوليه لا يرضي الزوجين، إلا أن الصراعات بين عمر وغامزي تتصاعد إلى درجة يصعب الخروج منها.

وبينما يواجه رشاد الذي لم يعتاد بعد على الزواج من جيجك صعوبات هذا الوضع، ويحاول العثور على إجابات للأسئلة الكبيرة التي تدور في ذهنه حول من بدأ طاهر العمل معه.

وفي الحلقة 36 من «عمر» إيدا وإمين يجدان نفسيهما في وسط فخ كبير، ويتمكنان من الهروب في الوقت الحالي، لكنهما تعرضوا للابتزاز من قبل أتيلا يجبر إيدا على القيام بأشياء لا تريدها.

بينما تؤدي الخطوة التي اتخذها نيفزات إلى نشوء جدال جديد بين عمر وغامزي، يضغط عزت بمساعدة شخص غير متوقع على زر اللعبة التي أعدها لريشات وعائلته.

 

قصة مسلسل عمر:


تدور قصة المسلسل الخريفي حول «عمر أوغلو»، مؤذن في المسجد الذي يخدمه والده رشات، ويعيش مع والده وجدته نزهة بعد وفاة والدته حديثًا.

يعاني عمر من حزن عميق بسبب فقدان والدته، ويُعاني من رحيل شقيقته نيسا التي تزوجت بدون موافقة والده وأخيه طاهر. ويحاول عمر التغلب على هذا الحزن والصراعات والخسائر التي تعرض لها في عائلته، ويجد الطريق لإصلاح روحه من خلال شغفه بالرسم الذي بدأه منذ طفولته.

يلتقي عُمر بغمزة، امرأة أكبر منه في السن وأرملة ولديها طفل. يقعان في الحب، ولكن هذا الحب يواجه العديد من الصعوبات والعقبات التي يجب عليهما التغلب عليها.

إذا أعجبكِ هذا  الموضوع يمكنكِ الإطلاع على الصراعات تتصاعد في الحلقة 36 من «عمر»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية