غامزي في صدمة بالحلقة34 من مسلسل «عمر»

تواصل غامزي، التي صدمتها كلمات نفزات، دعم عمر في العمل مع سولي، على الرغم من أن لديها شكوكًا. يشعر عمر بالحرج من دعم غامزي، فيعتذر لها لعدم قدرته على إظهار التفهم والدعم الذي كان يحتاج إليه مؤخرًا. تواجه غامزي، التي تعاني من مشاكل عائلية ومشاكل مادية، بقسوة حقيقة أنها أهملت تونا وضعف علاقتها بابنها.

في حين أن رشاد، الذي اختلف مع أطفاله بسبب زواجه، يشعر فجأة بالوحدة بسبب هذا القرار، تشعر جيجك بالحزن لعدم تلقي الحب والقبول الذي توقعته من رشاد والأطفال. ويواصل هاكان، الذي يقاوم الطلاق، تجربة أساليب مختلفة. شكران، الذي لاحظ أن هناك شيئًا غريبًا في إيدا، يتابع الأمر.

بعد أن أدركت غامزي أنه من الضروري بالنسبة لهم استئجار منزل، شاركت عمر الوضع، لكن عمر، الذي ليس في وضع مالي جيد، لا يحب هذه الفكرة. لكنه يدرك أنهم بحاجة إلى التحدث مع جيجك بهدوء


الحلقات السابقة:

 


في الحلقة الـ 26 من مسلسل «عمر» مواجهة كلمات فيكدان القاسية، تشعر غامزي بالانزعاج الشديد لأن عمر لم يدعمها عندما كانت في أمس الحاجة إليه. على الرغم من أنها تفهم أكثر فأكثر مدى خطورة فيكدان، إلا أن مشاكل غامزي تتفاقم بسبب عدم قدرتها على توصيل صوتها لعمر.

نيسا، التي تتحمل أهواء رئيسها في المنزل الذي تعمل فيه، تبدأ بالتردد في البقاء هناك لأنها تشك في أن ابن المنزل، إنجين، لديه مصلحة في أمينة. لكن وعود زوجها لا تسمح لها بالتراجع.

فيكدان، التي ليس لديها أي نية للتخلي عن عمر بسهولة، ترى في غامزي عقبة وهي مصممة على بذل قصارى جهدها للقضاء عليها بخطوة لم يتوقعها أحد، ما يتم وضع عمر في موقف مستحيل.

 

قصة مسلسل عمر:


تدور قصة المسلسل الخريفي حول «عمر أوغلو»، مؤذن في المسجد الذي يخدمه والده رشات، ويعيش مع والده وجدته نزهة بعد وفاة والدته حديثًا.

يعاني عمر من حزن عميق بسبب فقدان والدته، ويُعاني من رحيل شقيقته نيسا التي تزوجت بدون موافقة والده وأخيه طاهر. ويحاول عمر التغلب على هذا الحزن والصراعات والخسائر التي تعرض لها في عائلته، ويجد الطريق لإصلاح روحه من خلال شغفه بالرسم الذي بدأه منذ طفولته.

يلتقي عُمر بغمزة، امرأة أكبر منه في السن وأرملة ولديها طفل. يقعان في الحب، ولكن هذا الحب يواجه العديد من الصعوبات والعقبات التي يجب عليهما التغلب عليها.

إذا أعجبكِ هذا  الموضوع يمكنكِ الإطلاع على مسلسلات الخريف تطرق الأبواب في الأسابيع القادمة

أضف تعليقا