رشاد يغضب على غامزي وعمر في الحلقة 31 من مسلسل «عمر»

رشاد، الذي على وشك فقدان والدته، يتهم عمر وغامزي، اللذان يعتبرهما المسؤولان عن هذا الوضع، بالأنانية، بينما يأتي دعمه الأكبر من شخص لم يتوقعه أبدًا، والصراعات التي بدأت بينه وبين  غامزي وعمر جعلهما يشعران بإحساس كبير بالذنب.

ومن خلال العثور على الموارد اللازمة لفتح المتجر،  بالحلقة 31 من مسلسل «عُمر»، تتخذ غامزي خطوة مهمة في هذا الصدد، لكن هذه المحاولة تسببت في توترات بين أفراد الأسرة. وطاهر، الذي يبحث عن طرق حتى لا يخسر شكران، يبحث عن طريق للخروج من المأزق الذي وصل إليه، في أماكن خطيرة.

باب جديد من المتاعب يُفتح أمام غامزي وعُمر اللذان يُريدان ترك صراعاتهما وراءهما. ورشاد بعد أن أدرك أن والدته تحتاج إلى رعاية مستمرة، أثناء بحثه عن حل دائم لهذه المشكلة، يتلقى عرضًا غير متوقع من جيجك من شأنه أن يضعه في مواجهة أطفالها.

 

الحلقة السابقة:


عمر، الذي على وشك الوقوع في مشكلة كبيرة عندما يواجه  فيكدان بالحلقة 27 من مسلسل «عمر»،  على وشك أيضًا القيام بعملية خطيرة قد تؤدي إلى مزيد من الانفصال بينه وبين غامزي. ومع ذلك، فإن حس رشاد السليم يساعد غامزي، التي يتشعر بالاستياء والغضب من عمر، على تقييم ما حدث من منظور مختلف ويقرر الاستمرار في المحاولة.

نيسا، التي تحملت كل الألم الذي سببه لها هاكان، تواجه حدثًا حزينًا تشعر أنه القشة الأخيرة، وتصبح أكثر تشجيعًا بفضل الدعم الذي تتلقاه من والدها.

 
قصة مسلسل عمر:
 

تدور قصة المسلسل الخريفي حول «عمر أوغلو»، مؤذن في المسجد الذي يخدمه والده رشات، ويعيش مع والده وجدته نزهة بعد وفاة والدته حديثًا.

يعاني عمر من حزن عميق بسبب فقدان والدته، ويُعاني من رحيل شقيقته نيسا التي تزوجت بدون موافقة والده وأخيه طاهر. ويحاول عمر التغلب على هذا الحزن والصراعات والخسائر التي تعرض لها في عائلته، ويجد الطريق لإصلاح روحه من خلال شغفه بالرسم الذي بدأه منذ طفولته.

يلتقي عُمر بغمزة، امرأة أكبر منه في السن وأرملة ولديها طفل. يقعان في الحب، ولكن هذا الحب يواجه العديد من الصعوبات والعقبات التي يجب عليهما التغلب عليها.

إذا أعجبكِ هذا  الموضوع يمكنكِ الإطلاع على «عمر» بموقف حرج في الحلقة الـ 26

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية