إختاري حجراً ثميناً واكتشفي اموراً لا تعرفيها عنك!

ليس منّا مَن لا تحب الحجارة الثمينة بأشكالها وألوانها الزاهية المختلفة، من اليشم إلى الكوارتز فالتوركواز وغيرها. وماذا عنك؟ هل تحبينها فعلاً؟ أياَ تكن إجابتك، إعلمي أنّ اختيار أحد هذه الأحجار قد يشكل دلالة على أنّك تتميّز بهذه الصفة أو تلك وبأن شخصيتك تتسم بهذا الطابع أو ذاك. إذاً، تمتعي بحرية الاختيار وانظري إلى مرآة ذاتك واكتشفي ملامحها من خلال حجرك المفضل.  

 

1 اليشم الأخضر

الآن وقد وقع اختيارك على هذا الحجر، إعلمي أن عليك، في هذه الحال، أن تقومي بكل ما يولّد في داخلك المشاعر الإيجابية والحماس وأن تبدئي بوضع خطط تودي بك إلى تحقيق ذلك. كذلك من المفيد أن تنتبهي لأحلامك، فقد تكون الوسيلة التي تقودك إلى الطريق الصحيحة وإلى اكتشاف شخصيتك الفعلية ومَن تكونين حقاً.

 

2التوركواز الأزرق

اختيارك هذا الحجر يعني أنّك تسعين دائماً إلى القيام بتغييرات تنحو بحياتك نحو الأفضل. إذاً، كل ما عليك فعله هو أن تعززي الشعور بالتفاؤل لديك وأن تستفيدي من كلّ طاقة إيجابية تولد في داخلك لكي تحققي كل أهدافك. أما أكثر الصعوبات التي قد تواجهينها سوءًا فهي أن تفقدي الثقة بذاتك. لذا، اعلمي أنّه يمكنك أن تتخطي ذلك بملء إرادتك ولا تترددي! وهكذا يصبح الحظ حليفك.

 

الكوارتز الأبيض

قد تستيقظين ذات يوم لتجدي أنّك أصبحت امرأة أخرى مختلفة. وهذا يعتمد على الجهود التي تبذلينها من أجل وضع حدّ لأفكارك السلبية وتبنّي تلك الفعالة والمفيدة والإيجابية. ففي هذه الحالة، لا شيء يبقى مستحيلاً بالنسبة إليك. إذاً، قومي بالخطوة التالية: أشعري بأهمية كلّ دقيقة تعيشينها وتخلّصي من شعورك بالتوتر والقلق وعدم الرضى. وهكذا يمكنك أن تبدأي بتطبيق مخططك الهادف إلى تحقيق النجاح.  

 

4 الكريستال الأصفر  

هل تحبين هذا الحجر؟ لهذا دلالات مهمة بالنسبة إليك. فهذا الخيار يعني أنّك امرأة مجتهدة، تقوم بكل أمر وتؤدي كلّ دور تفرضه عليها الحياة باهتمام وبحماس بالغين. إذاً، أنت لا تُعربين يوماً عن شعورك بالتعب أو الملل حين يتعلق الأمر بواجباتك. من هذا المنطلق، نرى أن الأشخاص المحيطين بك يعتمدون عليك كثيراً. لكن، تذكّري أنّ هذا يحدّ من تطور قدراتهم واحرصي على أن تطلبي إليهم أداء بعض الأدوار لأنّ هذا قد يعود بالنتائج الإيجابية عليك وعليهم. وهكذا يمكنك أن تحظي ببعض الوقت للاسترخاء والتنفس والاستفادة من بعض الأوقات.

 

 

 

أضف تعليقا