كيت ميدلتون تتألق بمعطف أزرق ومجوهرات لحماتها الراحلة في احتفالات الميلاد

بدت أميرة ويلز كيت ميدلتون شديدة الأناقة عندما وصلت برفقة الأسرة المالكة إلى الكنيسة لحضور قداس احتفالات الميلاد في ساندرينغهام. 
حيث ارتدت كيت البالغة من العمر 41 عاما معطفا باللون الأزرق الكهربائي من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen. تميز المعطف بقصته المستقيمة وبأكتافه المحددة وبحزام أنيق يلف الخصر النحيل. هذا المعطف سبق وارتدت كيت نسخة خضراء منه عندما زارت بوسطن العام الماضي برفقة زوجها الأمير وليام. أسفل المعطف ارتدت كيت كنزة زرقاء داكنة بياقة عالية من أجل حمايتها من البرد. 


لإكمال أناقتها انتعلت كيت ميدلتون جزمة باللون الأزرق من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi واعتمرت قبعة زرقاء أنيقة مزينة بقوس وسهم من جوليت ميلينري Juliette Milinery، وقد سبق وارتدت نسخة سوداء من هذه القبعة من أجل حضور مناسبة مع الحرس الويلزي هذه السنة. وأخيرا حملت حقيبة باللون الأزرق من إيمي لندن Emmy London. 
الأميرة الأم التي سارت برفقة أبنائها الثلاثة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس اختارت أيضا قطعة مجوهرات تكرم من خلالها ذكرى حماتها الراحلة في هذه المناسبة. حيث ارتدت زوجا من الأقراط المرصعة بالسفير والألماس والتي كانت ملكا للأميرة ديانا. هذه الأقراط أهداها وليام لكيت بعد خطبتهما، وهي تشبه في تصميمها تصميم خاتم الخطبة الشهير الذي قدمه لكيت عندما تقدم لخطبتها. وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها كيت مجوهرات كانت ملكا لحماتها الراحلة في مناسبة رسمية. اقرئي 8 قطع مجوهرات ارتدتها كيت ميدلتون تيمنًا بحماتها الراحلة

واعتمدت كيت تسريحة أنيقة تركت فيها شعرها ينسدل متموجا فوق كتفيها لكنها اعتمدت ضفيرة ناعمة في الأعلى حيث ثبتت القبعة، وكالعادة اختارت ماكياجا خفيفا ناعما يعزز قسمات وجهها ويبرز جمالها من دون مبالغة. 


وقد شوهدت كيت وهي تبتسم لسكان المنطقة الذين تجمهروا لتحية الأسرة المالكة ولم تفارق الابتسامة وجهها رغم البرد وقد حرصت على تحية الجميع قدر الإمكان. 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات