كيت وإطلالة أنيقة في البافتا .. وثمن أقراطها مفاجأة!

Britain's Catherine, Princess of Wales attends the BAFTA British Academy Film Awards at the Royal Festival Hall, Southbank Centre, in London, on February 19, 2023. Chris Jackson / POOL / AFP

بعد غياب عامين كان الجميع ينتظر بشوق كبير إطلالة الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون  في حفل توزيع جوائز البافتا.

وكالعادة لم يخيب أميرا وايلز توقعات الجماهير وخبراء الموضة حيث ظهرت بطلة أنيقة وراقية نافست إطلالات جميع النجوم والنجمات في هذا الحدث الفني الضخم وتصدرا جميع العناوين بفضل أناقتهما .

 

حيث خطف الأمير ويليام والأميرة كيت الأضواء على السجادة الحمراء وصيحات الإعجاب من الجماهير التي كانت حاضرة ولم تتمكن من كتم صيحات الاعجاب بطلة الأميرين الأنيقة. 

الأمير ويليام اختار بدلة توكسيدو من المخمل أما كيت فقد اختارت فستانا ابيض اللون من Alexander McQueen يتميز بتصميم اغريقي ويأتي بكتف واحدة تبدو وكأنها معقودة لتنسدل العقدة فوق ذراعها .

وقد أكملت طلتها بقفازات طويلة سوداء اللون تصل الى الزندين على نسق قفازات الأوبرا من تصميم Cornelia James وحملت حقيبة سوداء من Jenny Packham.

الضالعين في عالم الموضة قالوا ان هذا الفستان هو الفستان نفسه الذي ارتدته كيت لحضور حفل البافتا عام 2019 مع تعديل بسيط تم فيه استبدال الزهور بعقدة انيقة .

ولإكمال طلتها اختارت الأميرة الأنيقة زوجا من الأقراط المتدلية على شكل ثريا والمرصعة بحجارة الراين من Zara لا تزيد قيمتها عن 17.99 جنيه استرليني. 

واختارت مكياج عيون براق وسموكي وتركت شعرها ينسدل ناعما فوق كتفيها مع فرق في المنتصف. 

وأثبتت أنها أميرة الإطلالات من دون منازع.

بعد أن تعرفتِ على اطلالة كيت ميدلتون خلال حفل توزيع جوائز البافتا 2023، الآن يمكنك متابعة إطلالات تجعلك أميرة الحفلات من وحي كايت ميدلتون 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات