بالفيديو .. وفاة ممثل عالمي وابنتيه إثر حادث تحطم طائرة فهل تنبأ بوفاته!

توفي الممثل الألماني العالمي كريستيان أوليفر وابنتيه في حادث تحطم طائرة قرب جزيرة خاصة صغيرة شرقي الكاريبي، وذلك بحسب ما أعلنت الشرطة في سانت فينسنت والغرينادين الكاريبية.

وفاة كريستيان أوليفر وابنتيه

حيث كشفت الشرطة عن أن الحادث وقع يوم الخميس، غربي جزيرة بيتيت نيفيس قرب بيكوي، بينما كانت الطائرة متجهة إلى سانتا لوتشيا.

وقالت الشرطة إن هوية الصغيرتين هما ماديتا كليبسر تبلغ من العمر 10 سنوات وانيك كليبسر 12 عامًا، وأشارت إلى أن الطيار روبرت ساكس لقي مصرعه أيضًا.

ولفتت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية كان أوليفر، واسمه الحقيقي كريستيان كليبسر وابنتاه، ركابا على متن الطائرة التي أقلعت في حوالي الساعة 12.10 ظهرًا بالتوقيت المحلي من مطار في بيكيا، وهي جزيرة صغيرة تابعة لدولة سانت فنسنت وجزر غرينادين.

وواجهت الطائرة صعوبات غير معروفة حتى الساعة بعد لحظات من بدء الرحلة، ما أدّى إلى سقوطها وتحطّمها في البحر، بحسب مسؤولين في الشرطة الملكية في سانت فنسنت وجزر غرينادين.

وتوجّه صيادون وغواصون وأفراد من خفر السواحل إلى مكان الحادث، وتمكن العسكريون من انتشال الجثث الأربع للأشخاص الذين كانوا على متن الطائرة وهم، أوليفر البالغ من العمر 51 عاماً وابنتاه أنيك 10 أعوام وماديتا 12 عاما،ً إضافة إلى الطيار ومالك الطائرة روبرت ساكس.

مكان في الجنة 

يذكر أن آخر ما نشره أوليفر من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قبل الحادث بأربع أيام ، صورة ظهر فيها مع أحبائه على الشاطئ وكتب: "تحية من مكان ما في الجنة! إلى المجتمع والحب... ها نحن قادمون في عام 2024!".


وكان أوليفر قد شارك في العديد من الأدوار السينمائية والتلفزيونية، ومنها فيلم "سبيد ريسر" في عام 2008، و"ذا غود جيرمان" في عام 2006 الذي شارك فيه أيضا جورج كلوني وكيت بلانشيت.

وكان  كريستيان أوليفر انتهى منذ أيام قليلة من تصوير فيلم «Forever Hold Your Peace» للمخرج نيك ليون الذى نعاه عبر حسابه على "فيسبوك" وكتب  : أنتجنا هذا الفيلم معا وهذا هو آخر يوم لنا في التصوير! لقد تحدثنا عن إنتاج فيلم معًا لسنوات، وأخيراً فعلنا ذلك، شكرًا لكونك زميلًا وممثلًا وصديقًا رائعًا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي أحلام تطلب من سميرة سعيد إهداء أغنية لرضوان الأسمر من أغانيها ..فما هي الأغنية!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم