وفاة الفنان عبد الله مراد مدير عام السيرك القومي الأسبق

أعلن الفنان أحمد الشافعي مدير البيت الفني للمسرح، وفاة الفنان عبد الله مراد، مدير عام السيرك القومي الأسبق، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، إذ حرص جميع العاملين بالمسرح على نعى الراحل، داعين الله أن يغفر للفقيد ويتقبله وبواسع رحمته.

وفاة الفنان عبد الله مراد

وكتب البيت الفني للمسرح منشورًا، عبر الصفحة الرسمية له، جاء فيها: بسم الله الرحمن الرحيم.. يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّك ِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. صدق الله العظيم، ينعي البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان أحمد الشافعي وجميع العاملين بالبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية بخالص العزاء في وفاة الفنان القدير الدكتور عبد الله مراد مدير عام السيرك القومي الأسبق.. نشاطر الأحزان اسرة الفنان الراحل في وفاة المغفور له بإذن الله.

الفنان عبد الله مراد 

الفنان عبدالله مراد بدأ مسيرته الفنية في السيرك القومي عام 1960، حيث عمل في العديد من العروض الفنية، وشارك في العديد من المهرجانات الدولية، وعمل بالسينما المصرية في مطلع الستينيات. 

وفي عام 1992، تولى الفنان عبدالله مراد إدارة السيرك القومي، وخلال فترة إدارته للسيرك، حقق العديد من الإنجازات، أبرزها تطوير العروض الفنية وتقديمها بشكل عصري، وإقامة العديد من العروض الفنية في مصر والعالم العربي.

كما حصل عبدالله مراد، خلال مشواره الفني مع السيرك القومي، على العديد من الجوائز والتكريمات المحلية والدولية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على درة عروسة من جهة إلكترونية في موسم الرياض ..إليكِ التفاصيل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب