بالصور: نجمات بالحجاب يؤدين مناسك العمرة

كثير من النجمات العرب زرن مكة المكرمة في الفترة الاخيرة لأداء مناسك العمرة والتقرب الى  الله  بالدعاء في الكعبة المشرفة، وهنا نستعرض أجمل صورهن بالحجاب خلال مناسك الحج.

انجي علاء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_)

النجمة المصرية أنجي علاء أدت مناسك العمرة بعد طلاقها، وشاركت جمهورها صوراً على انستقرام وهي بالحجاب الأسود والعباية السوداء وعلقت بهذا القول: " أحلى سفرية في الدنيا الحمد لله الفترة اللي فاتت كانت فترة مش سهلة.. ربنا ينور بصيرتنا ويثبتنا ويحفظنا ويردنا إليه دايما ردا جميلا  يارب اننا آمنا فأغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وقنا عذاب النار وادخلنا الجنة مع الأبرار يا رحمن يا رحيم اللهم اني استودعتك نفسي وقلبي وأولادي ربنا يوعد كل مشتاق."

هنا الزاهد

النجمة هنا الزاهد أيضاً أدت مناسك العمرة بعد طلاقها من احمد فهمي وظهرت باللباس الديني من أمام الكعبة المشرفة وبدت بكامل جمالها الطبيعي.

هدى الأتربي

النجمة هدى الأتربي أدت مناسك العمرة مع بداية عام 2024 وظهرت في صور جميلة بالحجاب أمام الكعبة المشرفة وعلقت بالقول: " يارب سنة جديدة سعيده علينا كلنا وعلي اخواتنا في فلسطين ."

نور ستارز

الفاشينيستا نور ستارز ظهرت بصور وفيديوهات وهي باللباس الديني في مكة أثناء تأديتها مناسك العمرة وعلقت بالقول: " لبيك اللهم عمرة … لو شكرت ربي من الان لمليون سنة ما راح يكفي على كل النعم اللي عطاني اياها! الحمدلله دائما وابداً ."

شاهدوا نجمات في العمرة.. آخرهن هنا الزاهد

نور قمر

نجمة ذا فويس كيدز نور قمر أدت مناسك العمرة في الفترة الاخيرة وظهرت بصور من أمام الكعبة المشرفة وهي بالحجاب والعباية السوداء.

كارمن سليمان

النجمة المصرية كارمن سليمان أيضاً انضمت الى النجمات اللاتي أدين مناسك العمرة وعلقت على صورها بالقول: " اللهم لك الحمد ربنا يتقبل منا ويكتبها لنا على طول ."

بسمة بوسيل

النجمة بسمة بوسيل أدت مناسك العمرة مع والدتها بعد طلاقها من النجم تامر حسني وظهرت مع والدتها باللباس الديني والحجاب.

الهام شاهين وهالة سرحان

النجمة الهام شاهين والاعلامية هالة سرحان أدتا مناسك العمرة معًا وظهرتا بصور على انستقرام وهما بالحجاب والعباية وبدتا في غاية السعادة.

ليلى عبدالله

النجمة الخليجية ليلى عبدالله أدت مناسك العمرة وشاركت جمهورها أجمل الصور على انستقرام وهي باللباس الديني امام الكعبة المشرفة.

سوزان نجم الدين

النجمة السورية سوزان نجم الدين أدت مناسك العمرة وظهرت بصور وهي بالحجاب والعباية البيضاء اللون.

للمزيد ما رأيك الاطلاع على نجوم مع أبنائهم أثناء تأدية الحج والعمرة

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات