أشهر إطلالات ياسمين صبري بالحجاب

تتميز الفنانة ياسمين صبري بأزيائها المتنوعة التي تتناسب مع المناسبات والفاعليات التي تحضرها. 

مؤخرًا تألقت ياسمين صبري بعباءه من اللون البنفسجي وحجاب أبيض أنيق، وذلك خلال تواجدها في أبو ظبي وزيارة أحد المعالم السياحية الشهيرة. 


ياسمين صبري ترتدي الحجاب

ظهرت ياسمين صبري بالعباءة والحجاب في العديد من المرات على السوشيال ميديا، وكان أبرز المرات التي ظهرت فيها بهذه الإطلالات خلال زيارة الدول العربية مثل السعودية أو الإمارات، وكذلك خلال زيارتها للمعالم الأثرية الدينية. 


ومن المرات الشهيرة التي ارتدت فيها ياسمين الحجاب كانت خلال أدائها العمرة، وظهرت بعباءه وطرحة سوداء ونشرتها عبر "إنستجرام". 


في رمضان 2023 ظهرت ياسمين صبري بالنقاب، وذلك خلال تواجدها في زيارة خاصة لمنطقة الحسين بالقاهرة الكبري، واختارت هذا الزي حتى تستطيع التنكر من جمهورها والاستمتاع بأجواء خاصة. 


آخر أعمال ياسمين صبري

الجدير بالذكر أن ياسمين صبري تنتظر عرض فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام وماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا كواليس حضور ياسمين صبري مباراة كرة السلة في أبوظبي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات