5 توقعات لاتجاهات المكياج لعام 2024 وفقاً للخبراء

في حين أن اتجاهات الجمال تأتي وتذهب، فمن الآمن أن نقول إننا لن نعجز أبدًا عن إيجاد طرق جديدة لوضع مكياجنا. ووفقًا لخبراء مكياج المشاهير، هناك العديد من الاتجاهات الصاعدة التي سترغبين في تقليدها في عام 2024. من هنا، رصدنا لك التوقعات العالمية حول آخر اتجاهات المكياج التي سنراها في عام 2024. استمري في القراءة لمعرفة المزيد عن جميع الإطلالات.


ما هي أبرز صيحات مكياج 2024؟


الحواجب المجهزة بمهارة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid)

اتجاهات الحواجب تتطور باستمرار. في حين أن التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين جعلتنا نميل إلى الحواجب النحيفة، يتوقع الخبراء أن صيحات المكياج سوف تميل نحو العكس في عام 2024. ونحن نشهد تحولًا نحو الحواجب الطبيعية والمُهندمة بشكل جميل. ستبدو الحواجب ناعمة ومصقولة بالشكل. وبعبارة أخرى، الحواجب ذات المظهر الطبيعي هي الأكثر رواجاً.

البشرة الطبيعية


سواء كنت تفضلين كريم أساس ندي أو غير لامع، يتوقع الخبراء أن البشرة الأثيرية ستكون هدفًا لدى جميع النساء. توقعي رؤية الكثير من البشرة المتوهجة والصحية من الداخل والمشرقة بشكل جميل.
سيلعب اللمعان دورًا في اتجاهات البشرة، والبشرة غير اللامعة عادت ولكن مع لمسة مضيئة. في هذا الصدد، إذا كنت ترغبين في إضافة إشراقة إلى بشرتك ولكنك تفضلين استخدام كريم الأساس المات، فقومي بتطبيق برايمر مضيء أولاً للحصول على أفضل ما في كلا العالمين.

عيون لافتة

الأمر كله يتعلق بالعيون في العام المقبل. سلط تقرير Pinterest Predicts لعام 2024 الضوء على "الجمال الأزرق" باعتباره اتجاهًا قادمًا، ويتوقع على وجه التحديد أننا سنشهد عودة ظهور ظلال العيون الزرقاء. كذلك، من المنتظر أن نرى إطلالات آيلاينر غرافيكي مع لمسة باستيل غير لامعة. إن إطلالات العيون المرحة هذه هي خروج عن إطلالات العيون السوداء الكلاسيكية التي رأيناها مرارًا وتكرارًا على السجادة الحمراء.

خدود أنثوية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)


سيستمر اتجاه المكياج في عام 2024 مع خدود متوردة كونها جزءًا أساسيًا من مظهر المكياج. للحصول على تأثير أحمر الخدود الطبيعي، فإن استخدام الصبغات مع تركيبات أحمر الخدود الكريمية يمكن أن يكون له تأثير دائم على مظهر مكياجك. ابدأي بوضع الصبغة السائلة على تفاحة خديك ثم إتبعي ذلك بوضع أحمر الخدود الكريمي في الأعلى لمزيد من العمق والتشبع.

 

شفاه رومانسية غير لامعة

                                                                الصورة من freepik

سيتم تقديم أحمر الشفاه غير اللامع بطرق جديدة في العام المقبل. ستأخذ الشفاه غير اللامعة منعطفًا جديدًا في عام 2024 بظلال أكثر إشراقًا. سنرى الكثير من اتجاهات الشفاه غير اللامعة غير الواضحة في العام المقبل بظلال رومانسية مثل درجات اللون الوردي والأحمر.

لتحقيق اتجاه الشفاه غير اللامع الذي سترينه بكثرة في 2024، يمكنك وضع أحمر الشفاه غير اللامع بهدوء على الجزء الداخلي من شفتيك باستخدام فرشاة ناعمة والاستمرار في مزجه ببطء في منتصف الشفاه وخارجها في طبقات شفافة. ليس لديك فرشاة؟ يمكن استخدام إصبعك كأداة لتقليد تأثير التمويه من خلال النقر بخفة على أحمر الشفاه على شفتيك.

 

إقرأي أيضاً أبرز صيحات المكياج من أسبوع الموضة في الرياض 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج