التركية ديميت أكالين تخضع لعملية جراحية دقيقة


أدلت ديميت أكالين ببيان، بعد أن خضعت لعملية جراحية وتعرضت لهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين ظنوا أنها خضعت لعملية تجميلية، وذلك بسبب أن شكلها كان يبدو متغيرًا،  وقالت إن حالتها جيدة.
وتعد أكالين إحدى الأسماء المهمة في موسيقى البوب ​​التركية، وطمأنت جمهورها وأكدت أنها حاليًا لحالة جيدة، وهى فقط خضعت لعملية جراحية في أحبالها الصوتية
وقالت: "كان دكتور إسماعيل كوجاك يعالجني من كيس موجود في أحبالي الصوتية شكرًا. أنا بخير. بارك الله في كل الرسائل".

وكانت قد انتقدت أكالين الحلقة 34 من مسلسل «طائر الرفراف» بسبب مشاهد العنف ضد المرأة، والتي اعتبرتها قاسية بعض الشيء، وقالت حينها: «نحن نسعى دائمًا للوقوف ضد تعنف المرأة، ومعاملتها بطريقة غير لائقة، وأنتم تأتون بسهولة، وطبقوا هذا العنف في مسلسلنا المفضل.. بالفعل لقد جننتم».


قصة مسلسل طائر الرفراف:
 

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد الذي يقوم بدوره الممثل الشاب مارت ديمير وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

يشارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على ديميت أكالين تُدين مشاهد العنف ضد المرأة بمسلسل «طائر الرفراف»: «لقد جننتم»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية