ملابس شتوية لا غنى عنها في خزانتك لتبدو إطلالتك باهظة الثمن

بمجهود بسيط يمكنك إضفاء لمسة فاخرة على اطلالتك بالملابس الشتوية، فهناك قطع أساسية في خزانة الشتاء تجعل أي لوك يبدو باهظ الثمن، بداية من المعاطف الفاخرة والحقائب الكلاسيكية والبليزر الرسمي ووصولاً إلى الألوان الترابية والملابس التويد.

"الجميلة" تكشف لكِ أبرز موديلات الملابس الشتوية التي ستجعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن، وتخبرك بطرق تنسيق كل قطعة بكل أناقة من وحي إطلالات الستريت ستايل.


المعاطف الفرو لأناقة فورية


تمنح المعاطف الفرو لمن ترتديها أناقة فورية، فهى كفيلة بإثراء أي إطلالة حتى لو كانت بسيطة، اختاري معطفك بلون ترابي ليسهل عليكِ تنسيقه مع مختلف الأزياء والألوان المتوفرة في خزانتك، المعطف الفرو البني سيكون مثالياً هذا الشتاء، فاللون البني يعتبر من أبرز توجهات موضة 2024، جربي تنسيقه مع إطلالة مونوكروم سوداء مؤلفة من كنزة بياقة عالية وبنطال واسع الأرجل، وانتعلي حذاء مدبب أسود، وتممي اللوك بحقيبة Tote سوداء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marine Diet (@marine_diet)


المعطف من نفس طول الفستان

هناك أخطاء موضة شائعة تقع فيها الكثيرات وتفسد أناقتهن، أبرزها إختيار المعطف بطول أقصر من طول الفستان، هذا الستايل سيقلل من فخامة إطلالتك، لذا احرصي على أن يكون المعطف متساوِ مع طول الفستان أو أطول منه، جربي تنسيق المعطف الطويل الرمادي مع فستان رمادي طويل مصمم بياقة عالية، ويُفضل إكمال اللوك ببوت أسود طويل، واحملي حقيبة كتف سوداء متوسطة الحجم.

اكتشفي أيضاً طرق تنسيق الفستان الصوف في فصل الشتاء من وحي العارضات


الألوان الترابية لإطلالة باهظة الثمن

تعتبر جميع الألوان الحيادية والترابية المستوحاة من الطبيعة من الصيحات المحسوبة على ستايل الـ Old Money والذي يعتمد على الملابس الكلاسيكية الفخمة، لذا احرصي على ملئ خزانتك الشتوية بالمعاطف الجملي والكنزات الرمادية والبيج، جربي تنسيق المعطف البني الفاتح الطويل والمزين بأزرار على الجهتين Double Breasted Coat مع الكنزات الصوف المحبوكة المصممة بياقات عالية، وارتدي بنطال أسود، وانتعلي حذاء Loafers أسود، وزيني الطلة الراقية بحقيبة Tote باللون البني الداكن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah (@cocobeautea)


السترات التويد لطلة أنيقة

لطالما ارتبط قماش التويد بإطلالات الملكات والأميرات، فهو معروف بفخامته، اقتني سترة بهذه الخامة الفاخرة، واختاريها قصيرة مصممة بلون مستوحي من الطبيعة كاللون الأبيض الكريمي المائل للأصفر الفاتح، ولائميها مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض، واكملي إطلالتك بحذاء نيود بكعب عريض قصير، واحملي حقيبة كتف مبطنة من اللون نفسه.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على حكاية تطور قماش التويد عبر السنين


طبعة Houndstooth لإطلالة راقية

هناك عدد من الطبعات الكلاسيكية التي لا تبطل موضتها وتضفي على الطلة فخامة لا تضاهى، وعلى رأسها طبعة الـ Houndstooth، اختاري بليزر طويل مزين بهذه الطبعة الراقية ونسقيه مع كنزة سوداء بياقة عالية، وبنطال جلد أسود، ويُفضل أن يكون البوت والحقيبة باللون الأسود أيضاً لتحافظي على رقي مظهرك.


الحقائب الكلاسيكية تزيدك أناقة

احرصي على إختيار الحقائب المصممة من جلود فاخرة والمصممة بأحجام متوسطة تناسب مختلف الأوقات، ويفضل أن تكون باللون الأسود لتتمكني من تنسيقها مع مختلف أزياءك، كما ستمنحك الحقائب المبطنة والمزودة بسلسال معدني لوك ثري وأنيق.

اكتشفي أيضاً 6 حيل موضة تخفي البطن البارز بالملابس الشتوية للمحجبات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FREYA KILLIN. (@freyakillin)


 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة