موديلات حقائب كبيرة باللون الأسود من وحي النجمات

تعد الحقيبة السوداء من الحقائب الأساسية في خزانة كل امرأة لكل وقت وموسم، فلا غنى عنها، سواء كانت بحجم صغير للاطلالات المسائية، أو الحقائب السوداء الكبيرة للوك النهاري اليومي، وقد جمعنا لكِ أحدث اطلالات النجمات بالحقائب السوداء الكبيرة لتتعرفي على أجدد الموديلات الرائجة هذا الموسم.

حقيبة الفلاب من شانيل

تعد حقيبة الفلاب الكبيرة من شانيل هي أكثر الحقائب السوداء المفضلة للنجمات، حيث يمكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات للحصول على لوك مميز وعصري، وهنا اعتمدتها نسرين طافش مع اطلالة أنيقة بالبليزر الأحمر والجينز والبوت الأسود.

ما هي أبرز صيحات البوت التي اعتمدتها النجمات في 2023؟
 

كذلك نسقت نوال الزغبي الحقيبة ذاتها في اطلالة كاجوال عصرية بالسويت شيرت الأزرق الداكن والحذاء الرياضي الأسود لتكمل أناقتها باللوك اليومي.

حقيبة هيفاء وهبي

من الحقائب المميزة والأنيقة التي اعتمدتها النجمات تلك الحقيبة الكبيرة باللون الأسود التي نسقتها هيفاء وهبي مع لوك كاجوال بالجاكيت الجينز والبنطال الأسود، وهي بحزام السلسلة المعدنية مع تصميم فلاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

حقيبة بيركين من هيرمس

تأتي حقيبة بيركين من هيرمس في مقدمة الحقائب المفضلة للنجمات في مختلف اطلالاتهن اليومية، وهنا اختارتها أنغام باللون الأسود لتناسب السفر وتكمل أناقتها بالطقم الأبيض.

شاهدي حقيبة هيرمس الحمراء تجمع بين 4 نجمات في حصاد 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

حقيبة فالنتينو

قدمت ماركة فالنتينو Valentino العديد من موديلات الحقائب السوداء الكبيرة، وأبرزها هذه الحقيبة الـTote التي تتناسب مع مختلف الاطلالات، وقد اختارتها مي عمر في لوك عصري بالجاكيت الجلد والبوت الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

حقيبة فندي

أطلت درة زروق بإطلالة أنيقة ومفعمة بالأنوثة بطقم شتوي يتألف من الكارديجان والتنورة الصوف، وأكملت اللوك بالبوت والحقيبة السوداء من فندي.

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات