موديلات حقائب باللون الأبيض للمسة ناعمة في اطلالاتك المختلفة

تعد الحقائب البيضاء من الألوان الأساسية في خزانتك، فهي مناسبة لكل وقت وموسم، ويسهل تنسيقها مع مختلف قطع الأزياء لتضيف لمسة ناعمة لإطلالاتك، ولذلك نطلعك على أجمل موديلات حقائب باللون الأبيض من توقيع أشهر الماركات.

حقيبة بيضاء من شانيل

من ماركة شانيل Chanel، اخترنا لكِ هذه الحقيبة البيضاء الأنيقة بتصميم الفلاب المميز للماركة، مع حزام السلسلة الذهبية الذي يضيف لمسة فاخرة للتصميم.

إليك موديلات القبعات الشتوية الأكثر رواجاً هذا الموسم .. أي منها يناسبك؟

الصورة من موقع شانيل

حقيبة بيضاء من ديور

لازالت حقيبة ليدي ديور من ماركة ديور Dior تخطف القلوب، فهي الأكثر أناقة وجاذبية من الماركة، ولذلك تحرص علامة ديور على اضافة لمسات جذابة إليها، وهنا اخترنا لكِ حقيبة ليدي ديور البيضاء التي تمنحك اطلالة جذابة وناعمة في النهار والمساء.

الصورة من موقع ديور

حقيبة من دولتشي آند غابانا

تصميم كلاسيكي راقي يمكن أن يتناسب مع اطلالاتك اليومية، وهذه الحقيبة الأنيقة من توقيع ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana مع اليد القصيرة واللمسات الذهبية.

طالعي الاكسسوارات البيج تليق بمختلف أزياءك لابد أن تكون في خزانتك

الصورة من موقع دولتشي آند غابانا

حقيبة بيضاء من فندي

أعجبتنا هذه الحقيبة باللون الأبيض من فندي Fendi، حيث التصميم الصغير المفضل لدى كثير من النساء، ومزودة بأحزمة ذات أطوال مختلفة حتى يسهل حملها بأكثر من طريقة.

الصورة من موقع فندي

حقيبة من لويس فيتون

قدمت ماركة لويس فيتون Louis Vuitton هذه الحقيبة البيضاء بتصميم بسيط وجذاب، مع حزام طويل يجمع بين الأخضر والأزرق حتى يمكن تنسيقها مع كثير من الأزياء.

الصورة من موقع لويس فيتون

حقيبة من مايكل كورس

تصميم ناعم وبسيط يليق بالمرأة التي تميل للتصاميم الرقيقة لتكمل أناقتها، هذه الحقيبة من مايكل كورس Michael Kors ستناسب كثير من اطلالاتك اليومية والمسائية.

الصورة من موقع مايكل كورس

حقيبة من فالنتينو

نختتم مختاراتنا مع هذه الحقيبة البيضاء من ماركة فالنتينو Valentino، والتصميم المميز للعلامة مع الشعار الذهبي الذي يضيف لها لمسة فاخرة، فضلاً عن السلسلة الذهبية الطويلة.

أضيفي لمسة فاخرة لإطلالتك بالبوت الكاميل

الصورة من موقع فالنتينو

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات