ما هي أبرز صيحات البوت التي اعتمدتها النجمات في 2023؟

في عام 2023، برزت العديد من موديلات وألوان البوت العصرية والجذابة، وقد حرصت النجمات على تطبيق صيحات البوت المختلفة في اطلالاتهن اليومية والمسائية، وسوف نعرفك على أبرز صيحات البوت التي ظهرت في هذا العام من وحي النجمات.

بوت الأربطة 

استمرت صيحة بوت الأربطة في عام 2023، سواء خلال الشتاء الماضي أو الحالي، وكانت ياسمين صبري هي أبرز النجمات اللاتي اعتمدن هذه الصيحة في أكثر من اطلالة، وخاصةً باللون الأبيض.

كذلك ظهرت نجمات أخريات بصيحة بوت الأربطة الأبيض، وأبرزهن درة زروق التي نسقته في لوك عصري باللون الأسود.

أما نسرين طافش، فاعتمدت بوت الأربطة باللون الأسود، والذي يتناسب مع كثير من الأزياء والإطلالات في مختلف المواسم وليس الشتاء فقط.

اقتني البوت الأبيض بالأربطة هذا الشتاء على طريقة النجمات

بوت المطر

يعد بوت المطر من أكثر صيحات البوت العملية في ليالي الشتاء الباردة، كما أنه يتميز بتصميمه الأنيق والعصري، وقد اختارته مي عمر في احدى اطلالاتها المميزة.

اعتمدي بوت المطر على طريقة النجمات لإطلالة جذابة وأنيقة في شتاء 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

البوت متناهي الطول

برزت صيحة البوت متناهي الطول في هذا الشتاء، وأبرزها اللون الأسود، فضلاً عن الألوان الأخرى التي تناسب أجواء هذا الموسم، وقد اعتمدت هيفاء وهبي البوت متناهي الطول البني في احدى الإطلالات المميزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

البوت الشمواه

ظهرت كارول سماحة بالبوت الشمواه الباللون البرغندي الأنيق والدافىء، والذي يعد من أبرز ألوان البوت لهذا الشتاء، كما أن موضته لا تنتهي بمرور السنين.

البوت بنقشة جلود الحيوانات

من الصيحات المميزة التي لفتتنا هذا العام هو البوت المزين بنقشات وطبعات جلود الحيوانات، وخاصةً نقشة الفهد والنمر وغيرها، وقد طبقت هيفاء هذه الصيحة في أكثر من اطلالة مميزة مثل هذا البوت البني الطويل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

بوت راعي البقر

عادت موضة بوت راعي البقر مرة أخرى في عام 2023، والذي يتسم بتصميم مميزة، وقد اعتمدته نانسي عجرم باللون الكاميل الأنيق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

البوت الفرو

يتسم بوت الفرو بتصميمه الفخم واللافت للأنظار، بالإضافة إلى أنه يمنحك الدفء في موسم الشتاء، وهو من الصيحات التي أحبتها النجمات في عام 2023، مثل بوت ياسمين صبري باللون البني.

شاهدي البوت الفرو سيكون رفيقك هذا الشتاء

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات