الفساتين البراقة والمرصعة تسيطر على إطلالات النجمات في احتفالات العام الجديد

مع نهاية عام 2023 وبدء العام الجديد، حرصت العديد من النجمات على الظهور بإطلالات تخطف الأنفاس، وقد سيطرت الفساتين البراقة والمرصعة بالترتر على اطلالات النجمات خلال الأيام السابقة، فمن صاحبة الإطلالة الأجمل في رأيك؟

فستان انغام

أطلت أنغام بفستان أخضر مرصع بالكامل بالترتر، وتميز بالفخامة والرقي، وهو فستان محتشم بأكمام طويلة وقبة V وقصة تحدد الخصر من توقيع المصممة زينة زكي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

فستان شيرين عبد الوهاب

خلال احيائها إحدى الحفلات في دبي بمناسبة العام الجديد، تألقت شيرين عبد الوهاب بفستان أزرق براق مرصع بالترتر بالكامل بأكمام طويلة وقصة ملتفة، وهو أيضاً من توقيع المصممة زينة زكي.

في حصاد 2023 الفساتين البيضاء خيار مفضل للعديد من النجمات

فستان أحلام

اختتمت النجمة احلام عام 2023 بإطلالة مميزة وفستان أسود بكم مرصع بالتطريزات البراقة بالإضافة إلى السلاسل المعدنية للمسة فاخرة.

فستان هيفاء وهبي

جمعت اطلالة هيفاء وهبي بين الفخامة والأنوثة وفستان مخمل قصير مرصع بالفصوص الفضي البراقة على الصدر، مع جوارب نيود طويلة مرصعة أيضاً مثل الفستان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

فستان نوال الزغبي

اختارت نوال الزغبي اللون الرمادي اللامع لتخطف الأنفاس في نهاية العام بهذا الفستان بصيحة الكم الواحد والمرصع بفصوص براقة مع شق أمامي طويل.

فستان بلقيس فتحي

تألقت بلقيس فتحي بفستان ذهبي مرصع بالترتر بالكامل في اطلالتها لاستقبال عام 2024، وتميز الفستان بالفخامة والاحتشام حيث أنه بقصة بسيطة مع أكمام طويلة.

شاهدي حصاد 2023 لأجمل فساتين سهرة اعتمدتها النجمات هذا العام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات