في حصاد 2023 الفساتين البيضاء خيار مفضل للعديد من النجمات

يبدو أن اللون الأبيض من أكثر ألوان فساتين السهرة المفضلة للنجمات، حيث اختارته العديد منهن في اطلالات المناسبات والسهرات خلال عام 2023، وتميزت اطلالاتهن بالرقة والنعومة، كما أنه لون راقي ذو طابع كلاسيكي يليق بالأميرات، فمن في رأيك صاحبة الإطلالة الأجمل بالفستان الأبيض هذا العام؟

فستان أصالة

اختارت أصالة فستان أبيض جذاب وراقي من توقيع المصمم كريكور جابوتيان، وهو بقصة أنثوية تحدد الخصر مع لمسات فضية براقة وتنورة تتسع من أسفل، ومزود بسترة اضافية طويلة.

تعرفي من هو المصمم العربي صاحب أكبر عدد من إطلالات النجمات في حصاد 2023؟

فستان درة

خلال حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، تألقت درة زروق بفستان أبيض أنيق وراقي تميز بالاحتشام ليناسب المحجبات، وهو من توقيع المصممان خالد ومروان.

كانت درة قد اعتمدت فستان آخر باللون الأبيض بتصميم بسيط مع كشاكش على الخصر وحمالات رفيعة وقصة درابيه على الصدر.

فستان اليسا

لفتت اليسا الأنظار بفستانها الأبيض المفعم بالأنوثة، وهو بأكمام طويلة وقبة V، ومزين بفيونكة على الخصر مع تنورة بليسيه تتسع من أسفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

فستان هيفاء وهبي

جذبت هيفاء وهبي الأنظار بفستانها الأبيض الناعم بالقصة الأوف شولدر مع كشاكش تحدد الخصر وتنورة تتسع من أسفل بشق أمامي طويل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

فستان نانسي عجرم

تميزت اطلالة نانسي عجرم بالفستان الأبيض بالرقة والنعومة، حيث التصميم البسيط مع الكتف الواحد المزين بفيونكة كبيرة مع لمسات فضية براقة تمنحه فخامة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

فستان بلقيس فتحي

جمع فستان بلقيس فتحي من فالنتينو بين الرقي والبساطة، فهو بقصة ناعمة تحدد الخصر وتتسع من أسفل، ومزين بوردة بيضاء على الكتف، مع كاب طويل باللون الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

فستان سيرين عبد النور

أعجبنا فستان سيرين عبد النور الأبيض والمرصع بفصوص براقة بالكامل، بصيحة الكروب توب مع تنورة تحدد الخصر، وهو من توقيع نجا سعادة.

فستان أحلام

خلال مشاركتها مع أنغام في احدى الحفلات، اختارت احلام فستان أبيض فخم من الساتان بقصة أوف شولدر وأكمام طويلة مطرزة تنتهي بالريش.

ألقي نظرة على صندوق مجوهرات أحلام في حصاد 2023.. أبرزها الأقراط الأضخم على الاطلاق وغطاء الشعر الماسي

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات