تنسيقات عبايات خليجية بأكمام الجرس لإطلالة عصرية في شتاء 2024

أدخل المصممون بعض اللمسات العصرية على العبايات الخليجية هذا الموسم لتتحول إلى قطع تنافس الأزياء الجاهزة التي نراها على منصات عروض أشهر الماركات العالمية، فسيطرت صيحات معينة على أغلب المجموعات الجديدة، ومن بينها أكمام الجرس Bell Sleeves التي قُدمت بموديلات منوعة ترضي كافة الأذواق، شاهدي أحدث الموديلات التي كشفت عنها الماركات مؤخراً، وتابعي القراءة لتكتشفي معنا أفكار ملهمة لتنسيقها مع الملابس والأكسسوارات لتحصلي على إطلالة عصرية أنيقة في شتاء 2024.


عبايات بأكمام الجرس مزينة بالدانتيل

برزت هذا الموسم موضة العبايات الخليجية المصممة بأكمام تنتهي بالتطريز أو مزينة بالدانتيل، كما في العباية الرمادية السادة المصممة بقصة A Line من توقيع ماركة لوزان Louzan، جربي تنسيقها مع كنزة بيضاء سادة وبنطال جينز من اللون نفسه، وانتعلي حذاء Pointed نيود واحملي حقيبة Tote بلون ترابي.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على موديلات عبايات تويد موضة شتاء 2024


عبايات بأكمام الجرس المكشكشه

لم تكتفِ بعض الماركات بتصميم العبايات بأكمام الجرس بل زينتها أيضاً بالكشاكش كما في العباية السوداء الشفافة التي وجدناها لدى ماركة أناتومي Anatomi، نسقيها مع فستان أسود سادة واختاري الحذاء والحقيبة بلون معدني كالذهبي لتحصلي على إطلالة مسائية أنيقة تتوجهين بها إلى دعوة عشاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)


عبايات بأكمام مخمل على شكل الجرس

لا بد أنكِ قد لاحظت الحضور المميز للمخمل ضمن مجموعات عبايات 2024، بعض الماركات فضلت إضافته للتصميم كتفصيل بسيط وعدم الإعتماد عليه بشكل كامل مثل العباية الواسعة المصممة بياقة دائرية وأكمام واسعة على شكل الجرس مزينة بالمخمل وزخارف مميزة من توقيع ماركة Abayat Guin، نسقيها مع كنزة باللون الأزرق الملكي وبنطال جينز أزرق فاتح مستقيم القصة، واكملي الطلة ببوت وحقيبة باللون الأسود.

اكتشفي أيضاً خدع بسيطة تزيد الطول بالعبايات الخليجية على القصيرات تطبيقها


عبايات خليجية بأكمام الجرس المشقوقة

زينت بعض الماركات أكمام العبايات المصممة على شكل الجرس بشق طويل، كما في العباية المصممة باللون الأبيض الكريمي والمزدانة بتطريز أسود من مجموعة ماركة تاء مربوطة Ta Marbota، ارتديها مع فستان أسود سادة طويل على غرار العارضة، وزيني إطلالتك بحذاء Pointed  أسود بكعب عالي عريض، واحملي حقيبة كتف متوسطة الحجم.

نسقي مع العبايات أفكار لفات حجاب للمحجبات من وحي أسابيع الموضة 2024


عبايات خليجية بأكمام الجرس المفرغة

طغت روح الإبتكار على عبايات هذا الموسم، وقدمت ماركة WA Dubai عباية رمادية فاتحة مصممة بأكمام على شكل الجرس مفرغة مستوحاة من فن الأوريغامي، نسقيها مع فستان طويل سادة من نفس لونها، وانتعلي بوت قصير باللون الجملي، واختاري حقيبتك من نفس لون الحذاء.

نسقي حقائب باللون الجملي ماركات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات